عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يكشف أسماء رؤساء الهيئات البرلمانية لأكبر الأحزاب تمثيلاً بمجلس الشيوخ

تحيا مصر

حسمت عدد من الأحزاب والقوي السياسية بمجلس الشيوخ، ممثلي هيئاتها البرلمانية بالمجلس، والمنوط بهم الحديث باسم الحزب تحت قبة المجلس، ومنها حزب مستقبل وطن، حيث رجحت مصادر لتحيا مصر أن يكون النائب حسام الخولي، هو رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ.


أكدت المصادر أيضا أنه تم التوافق علي أن يكون النائب حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري هو رئيس الهيئة البرلمانية للحزب في مجلس الشيوخ، وكذلك اختيار النائب هاني سري الدين عضو مجلس الشيوخ رئيسا للهيئة البرلمانية لحزب الوفد ، والربان عمر صميده رئيس حزب المؤتمر هو من سيكون رئيسا للهيئة البرلمانية للحزب في المجلس وكذلك وقع الاختيار علي النائب فاروق مجاهد رئيسا للهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن في مجلس الشيوخ .
وقال المستشار محمود اسماعيل عتمان، الأمين العام لمجلس الشيوخ، أنه لم يتم إخطار المجلس أو رئيسه المستشار عبد الوهاب عبد الرازق بأسماء رؤساء الهيئات البرلمانية في مجلس الشيوخ حتى الآن.

جاء ذلك في تصريحات لموقع تحيا مصر، مشيرا الى أن الأماكن المخصصة للهيئات البرلمانية للأحزاب تحت قبه الشيوخ لم يتم الانتهاء منها حتى الان مشيرا الى انه عمل تنظيمي داخل.

تابع موقع تحيا مصر علي