عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس تحرير تحيا مصر لـ الحرة: هناك تغيير في الخريطة البرلمانية والسياسية (فيديو)

تحيا مصر

قال عمرو الديب رئيس تحرير موقع تحيا مصر، إنه هناك تغيير في الخريطة البرلمانية والسياسية المصرية، حتى على مستوى المعارضة.

وأضاف عمرو الديب خلال مقابلة مع تليفزيون الحرة مكتب القاهرة، أنه كان لدى تكتل 25-30 المحسوب على المعارضة داخل مجلس النواب 16 نائب بمجلس النواب 2015 أما في انتخابات مجلس 2021 والتي تجرى حاليًا هناك 4 نواب فقط يخوضون جولة الإعادة في المرحلة الثانية.
 

وأكد رئيس تحرير موقع تحيا مصر أن المجلس المقبل تتجه الغالبية البرلمانية نحو حزب مستقبل وطن، على عكس ما كان المجلس المنتهي مدته 9 يانير العام المقبل، والتي شكل ائتلاف دعم مصر فيها الغالبية العظمي طوال الفصل التشريعي.

إقرأ أيضًا.. كيانات لاتهدأ أثناء الانتخابات..مستقبل وطن يتحول إلى خلية نحل..التنسيقية لاتتوقف عن المتابعة الفورية.. والقومي لحقوق الإنسان يدفع بأرقام ساخنة تغطي الجمهورية

وتجرى المرحلة الأولى من جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب 2020، على مدار يومي الإثنين والثلاثاء، 23 و24 نوفمبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، في 13 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسوان والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد وقنا والأقصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي