عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنسيقية شباب الأحزاب تشيد بالمشاركة الفعالة لأهالى وادى الريان والسواقى فى الجولة الأولى من مرحلة الإعادة

تحيا مصر

توافد مواطنى الفيوم علي اللجان الانتخابية، منذ التاسعة صباحًا، وتصدر الشباب المشهد بالعديد من اللجان، حرصًا منهم علي الإدلاء بأصواتهم لاختيار من يمثلهم ويعبر عن طموحاتهم بمجلس النواب 2020، في رسالة منهم بأهمية المشاركة في هذا الاستحقاق النيابي المهم وعدم التخلي عن حقوقهم الدستورية، ومن المتوقع زيادة أعداد الناخبين بعد انتهاء ساعات العمل.

وبدأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أعمال الرصد والمتابعة لانتخابات مجلس النواب 2020، التي انطلقت المرحلة الأولى من الجولة الثانية منها اليوم الإثنين، وتستمر حتى مساء غد الثلاثاء، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.

اقرأ أيضًا: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: إقبال متوسط فى اليوم الأول من جولة الإعادة.. والشباب والسيدات فى صدارة المصوتين.. ولا توجد أى مخالفات انتخابية

وتجرى المرحلة الأولى من جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب 2020، على مدار يومي الإثنين والثلاثاء، 23 و24 نوفمبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، في 13 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسوان والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد وقنا والأقصر.
تابع موقع تحيا مصر علي