عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأوليمبية تصدر قرار بمنع حضور مرتضى منصور لمباراة النهائي (مستند)

تحيا مصر

قررت اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب، منع مرتضى منصور – رئيس الزمالك الموقوف – من حضور مباراة النهائي الأفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل، وذلك استنادا على قرارها السابف بوقف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي، وعن تمثيل نادي الزمالك في أي محفل رياضي.

وأرسلت اللجنة الأوليمبية خطاب لاتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني تحثه فيها على منع حضور مرتضى منصور لمباراة يوم الجمعة، وذلك حفاظا على شكل اللجنة الأوليمبية وشكل نادي الزمالك أمام مسئولي الاتحاد الأفريقي، وذلك إلتزاما باللوائح والقوانين.

وكانت اللجنة الأوليمبية قد أصدرت قرارها يوم 4 من شهر أكتوبر الماضي بإيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، ومنعه من تمثيل نادي الزمالك في أي محفل رياضي، بالإضافة إلى تغريمه 100 ألف جنيه، وذلك بعد عدة شكاوى قدمت ضده من رموز رياضية عديدة، أبرزها محموج الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

اقرا ايضاً: وزير الرياضة يعلنها: "نهائي إفريقيا بدون جمهور"

ويتواجه قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في قمة هي الأولى من نوعها، ليكونا طرفي نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل الموافق 27 نوفمبر الجاري، والتي ستقام على ملعب إستاد القاهرة الدولي.
تابع موقع تحيا مصر علي