عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

9 ديسمبر.. انطلاق الدورة الثالثة لمعرض "بيزنكس" الأكبر فى مصر والشرق الأوسط للتوكيلات التجارية والبيزنس

ملك العشيرى
ملك العشيرى

ينطلق المعرض الدولى للاستثمار والتوكيلات التجارية "بيزنكس 2020 "فى دورته الثالثة يومى 9 و10 ديسمبر المقبل
بفندق النايل ريتز كارلتون، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ووزارتى التجارة والصناعة التموين والتجارة الداخلية، ومع كل دورة جديدة من عمر المعرض يقدم مجموعة من الفرص الاستثمارية المختلفة فى القطاعات المختلفة بالتعاون مع مؤسسات الحكومة المختلفة لجذب رواد الأعمال وتوفير عدد كبير من فرص العمل فى القطاعات المختلفة.

إقرأ أيضًا.. البورصة تواصل التعافي وتربح 7 مليار خلال معاملات أسبوع

ويعد معرض بيزنكس بدورته الثالثة أول وأكبر معرض للاستثمار والتوكيلات التجارية في مصر“ وفرصة حقيقة لمقابلة أكبر الشركات، ويقدم المعرض فى دورته الجديدة فرص استثمار جديدة ومتنوعة فى القطاعات التجارية والصناعية والخدمية من خلال نظم الشراكة والامتياز التجاري، ويمكن للراغبين احجز فرصهم لعرض أعمالهم خلال يومي المعرض 9 و 10 ديسمبر 2020 بفندق النايل ريتز كارلتون.

يوفر المعرض فرص اللقاء بمُقدمي الخدمات البنكية والشركات التمويلية ودعم فكرتك من خلال أكبر تواجد للجهات الحكومية للبدأ في تنفيذ مشروعك، كما يوفر الفرصة لمقابلة العديد من الشركات والبنوك لتقديم فرص التمويل للمشروعات الصغيرة والناشئة في تواجد ممثلي هيئة الاستثمار ووزارة الصناعة والتجارةووزارة التموين والتجارة الداخلية وممثلى كبرى الشركات المصرية والعربية والعالمية، كما أم معرض بيزنكس الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية في نسخته الثالثة يقدم فى دورته الجديدة أقوى فرص الاستثمار الناجحة في القطاع التجاري والخدمات وإمكانية الشراكة مع أصحاب هذه الشركات والعلامات التجارية وبنسب الشراكة التى تحقق مكسب للجميع، ويضمن إدخارك في استثمار ناجح وأرباحة محققه.

يقدم المعرض الكثير من التسهيلات الائتمانية من البنوك المشاركة و الاستشارات من مقدمي الخدمات و المكاتب القانونية في خلال أيام المعرض أو فيما بعده.

إقرأ أيضًا.. وزيرة الاستثمار تفتتح المعرض الدولى للاستثمار بيزنكس

وقالت ملك العشيرى، الرئيس التنفيذي لمعرض ومؤتمر «بيزنكس 2020»، إنه تماشيا مع توجه الدولة نحو التوسع في إنشاء المولات التجارية وتقديم الدعم لفرص الاستثمار وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي للحكومة الحالية خاصة فى المدن الجديدة وبعد الاثار المترتبة على المستثمرين المتضررين في ظل ازمة "كورونا "العالمية وتحقيقاً لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي بتفعيل الشراكة بين القطاع الخاص والحكومة المصرية كان لدينا حرص على اتاحة وتمكين فرص الاستثمار وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة كمنصة أساسية للشركات العارضة من خلال اجتماعات ثنائية محددة التي تسعى لتنمية أعمالها وتحقيق أهدافها في التوسع والنهوض.

وأضافت العشيرى أن المشروعات الصغيرة تشكل النواه الأساسية في النهوض بالاقتصاد المصري وأن المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية "بيزنكس "يعمل على توفير فرص استثمارية حقيقية بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة وتحت رعايتها لدفع عجلة التنمية.

وأشارت إلى أن المعرض سيشهد هذا العام العديد من الشراكات الاستراتيجية مع شركاء نجاح الدورات السابقة بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض فى دورتيه السابقتين.

وذكرت أن المعرض سيشهد فى دورته الحالية دعوةكبار المستثمرين ورجال الأعمال على الصعيدين الإقليمي والدولي الذين سيشاركون بنقل تجاربهم حول معرض بيزنكس، وتم دعوتهم من خلال مكاتب التمثيل التجاري والسفارات التابعة للدول المستهدفة ومنهم المقيمين من الجاليات والمهتمين بالاستثمار في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي