عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل قتل الطفلة "رحمة" على يد والدتها .. كتمت أنفاسها بعد أن أنجبتها من سفاح

تحيا مصر

تجردت الأم من مشاعر الأمومة والإنسانية، وقت أن قررت أن تضع مولودة سفاحا وتكتم أنفاسها -بالخطأ- كما ادعت، إذ كشفت فعلتها أجهزة الأمن بالقاهرة، والتي توصلت إلى تفاصيل وفاة الرضيعة ذات الـ 45 يوما، أثناء نومها بجوار والدتها بمنطقة دار السلام.

كشفت التحريات الأولية لمباحث قسم دار السلام، التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، أن الأم تقيم بصحبة ابنتها في غرفة بعقار تحت الإنشاء، وأثناء نومها تقلبت في الفراش فكتمت أنفاس الرضيعة، مما أسفر عن وفاتها.

وتبيّن أيضا أن الأم سبق اتهامها في قضية تسول، وأقامت علاقة غير شرعية مع أحد عمال النظافة "لا تعلم بياناته"، بعدما وعدها بالزواج، مما أسفر عن حملها، مضيفة أنها لم تقصد قتل طفلتها، وأنها أثناء إرضاع الطفلة غلبها النوم، فكتمت أنفاس الصغيرة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت النيابة حجز الأم على ذمة التحريات، والاستماع لأقوالها مرة أخرى.

اقرأ أيضا: القبض على المتهمين في واقعة رفع كلب وتلبيسه "تي شيرت" الزمالك (صور)

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة دار السلام، يفيد بحضور ربة منزل "ز. س" 30 عاما، متسولة، وتقيم بغرفة بمنزل تحت الإنشاء بعزبة خيرالله، وطلبت تحرير محضر أفادت فيه باكتشاف وفاة نجلتها الرضيعة "رحمة " 45 يوما -غير معلوم والدها وليس لها شهادة ميلاد- وذلك حال استيقاظها من نومها، ورجحت أن يكون سبب الوفاة قيامها بالنوم على الطفلة عن طريق الخطأ، ولا يوجد أي إصابات ظاهرية بالطفلة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
تابع موقع تحيا مصر علي