عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأربعاء 2 -12 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يستعرض تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأربعاء 2- 12-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.


آخر أخبار بنك القاهرة
كشف حازم حجازي نائب رئيس بنك القاهرة عن مصير القروض المستهدفة في 2021 مشيرًا إلى أن محفظة التجزئة المصرفية بالبنك بلغت ٣٢ مليار جنيه، موضحًا أن بنك القاهرة يستهدف نمو حتى ٣٦ مليار جنيه بنهاية العام المقبل.

بنك القاهرة يكشف عدد عملائه.. ومصير محافظ التجزئة 2021

آخر أخبار بنك مصر

أكد شريف البحيري، أحد المسئولين في بنك مصر، إن بنك مصر منح تمويلات بنحو 1.2 مليار جنيه في منتجات القروض الرقمية خلال 3 شهور فقط إطلاقه، كما وفر بنك مصر اتلقرض الديجيتال والذي لاقي إعجاب الكثيرون وأقبله على شرائه.
بنك مصر يمول المشروعات الصغيرة بقيمة 1.2 مليار جنيه

آخر أخبار البنك الأهلي المصري

يوضح تحيا مصر كافة التفاصيل عن خدمة الإنترنت البنكية المتاحة من البنك الأهلي المصري للعملاء في الداخل والخارج بالإضافة إلى طريقة الاشتراك فيها من البيت والخدمات التى يقدمها البنك الأهلي المصري من خلالها.
البنك الأهلي المصري | تفاصيل خدمات الانترنت البنكية في الداخل والخارج.. وطريقة الاشتراك
ويجدر الإشارة إلى أن باستمرار يتابع تحيا مصر كافة التفاصيل عن عالم الاتصالات وآخر أخبار الشركات والعروض التى توفرها لدعم عملائها.

تابع موقع تحيا مصر علي