عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أشرف رشاد خلال ندوة تحيا مصر: مستقبل وطن سيحصد 55% من مقاعد البرلمان.. وهي نسبة معقولة للحزب الأكثر انتشارًا صاحب القواعد

تحيا مصر

قال النائب أشرف رشاد، عضو مجلس النواب، النائب الأول لحزب مستقبل وطن، إن الحزب ليس مجلس النواب ولكنه يشمل قيادات فكرية ورياضية وينظم الفاعليات وتمارس الأمانات المركزية فيه أدواره.

وأشار رشاد خلال ندوة تحيا مصر، إلى أن مستقبل وطن لو نجح في كل المقاعد التي خاض الانتخابات عليها لن تتعدى 70% ولكنه سيحصل تقريبًا على 55% من مقاعد البرلمان وهي نسبة معقولة للحزب الأقوى والأكثر انتشارًا.

إقرأ أيضًا.. النائب أشرف رشاد في ندوة تحيا مصر: لم يحدث أن استخدم حزب مستقبل وطن المال السياسي في الانتخابات

يأتي ذلك في إطار سلسلة اللقاءات التي يعقدها موقع تحيا مصر لمحاورة رموز العمل السياسي والبرلماني في البلاد، بقيادة رئيس التحرير عمرو الديب.

وتعد محاورة الكادر السياسي والقائد الحزبي، أشرف رشاد، بمثابة وثيقة سيذكرها التاريخ، لرجل يعد أحد محركين المشهد السياسي والبرلماني، في فترة شديدة الحساسية من عمر البلاد، وسط ترقب تام لحديث يشوبه عمق التحليل والرؤية، والإجابة بدقة على الأسئلة المتعلقة بما يتمتع به الرجل من نجاح واسع، وقدرة فائقة على التأثير في المشهد السياسي والحزبي والبرلماني.

النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، اختار منصة تحيا مصر، لكي يبوح لها بمجموعة من الآراء والانطباعات والردود على كل مايتعلق بالحزب في تلك المرحلة الصعبة، مع إبداء استعداد تام لخوض حقول ألغام القضايا والملفات الشائكة، والمتعلقة بمدى مسؤولية مستقبل وطن عما أشيع حول استخدام المال السياسي، ومايتعلق بكونه الحزب الوطني الجديد من عدمه، ورأيه في ماراثون الانتخابات الاخير، وتقييمه لبرلمان الدكتور علي عبدالعال.

وسبق لـ تحيا مصر أن استضاف مجموعة من القامات البرلمانية والحزبية، كالنائب علاء عابد، مصطفى و محمود بكري محمد الفيومي، وطارق الخولي، وأحمد زيدان، بالإضافة إلى أعضاء الشيوخ كحمود القط، محمد السباعي، محمد عمارة، عمرو حجاج، محمد عزمي، بالإضافة لمرشحي النواب أميرة العادلي ومحمد عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي