عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأثنين 7-12 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر

يوضح تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأثنين 7- 12- 2020 بتغطية شاملة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة، والمصرية للاتصالات.

آخر أخبار فودافون
يوضح تحيا مصر تفاصيل باقة المارد من فودافون باعتبارها من أشهر الباقات التى توفرها الشركة لعملائها وتتيح باقات المارد من فودافون إمكانية فتح إنترنت وعمل مكالمات كثيرة لشبكة فودافون والشبكات الأخرى.

تفاصيل باقة المارد من فودافون وأكواد الاشتراك.. تحيا مصر يوضح

آخر أخبار أورنج
يقدم تحيا مصر أكواد أورنج لإيقاف الشبكة حيث أن الكثير من عملاء أورنج يهدف إلى وقف الشبكات ليظهر للمتصل بيهم التليفون مشغول أو غير متاح ولا يعلمون كيفية تفعيل الخدمة وهل هناك كود مناسب أو لا وهذا ما أتاحته أورنج للتيسير عليهم.

تحيا مصر يكشف أكواد أورنج لإيقاف الشبكة.. "التليفون مشغول أو غير متاح"


آخر آخبار اتصالات مصر
تهتم شركة اتصالات مصر Etisalat بتوفير الخدمات التى يحتاجها عملائها باستمرار، لذا توفر خدمة اتصالات كاش etisalat cash لتحويل الرصيد بسهولة، من أي مكان في مصر، ويقدم تحيا مصر كافة التفاصيل عن خدمة اتصالات كاش etisalat cash في هذا الموضوع.

آخر أخبار المصرية للاتصالات
يقدم تحيا مصر تفاصيل باقة كيكس من المصرية للاتصالات والتى تبدأ من 12 جنيه وتوفر ميجاباتيس بأسعار مخفضة فهى من أكثر باقات المصرية للاتصالات التى يقبل على تفعيلها الكثير من العملاء.

تفاصيل باقة كيكس من المصرية للاتصالات تبدأ من 12 جنيه.. تحيا مصر تنشر أكواد وي

وباستمرار يتابع تحيا مصر كافة التفاصيل عن عالم الاتصالات وآخر أخبار الشركات والعروض التى توفرها لدعم عملائها.
تابع موقع تحيا مصر علي