عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأربعاء 9-12 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر

يوضح تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأربعاء 9- 12- 2020 بتغطية شاملة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة، والمصرية للاتصالات.



آخر أخبار فودافون
يوضح تحيا مصر كافة التفاصيل عن باقات فودافون الإنترنت الهوائى والتى تبدأ من 100 جنيه حتى 400 جنيه حيث يرغب الكثير من المواطنين الحصول على النت المنزلى وليس لديهم تليفون أرضي، لذا وفرت فودافون الراوتر الهوائي لاسيما أن الكثير يبدأ تركيبه مع الاعتماد على التعليم الإلكتروني.
فودافون توفر باقات الإنترنت الهوائى من 100 جنيه.. تحيا مصر يوضح التفاصيل


آخر أخبار اتصالات مصر

يقدم تحيا مصر تفاصيل باقات الـ 10 جنيه للمكالمات والإنترنت اتصالات حيث أنها من أكثر الباقات استخدامًا من قبل عملاء اتصالات مصر وتوفر دقائق وميجاباتيس مناسبة.
اتصالات مصر توفر باقات الـ 10 جنيه للمكالمات والإنترنت.. تعرف عليها


آخر أخبار المصرية للاتصالات
يقدم تحيا مصر تفاصيل باقات المصرية للاتصالات WE للنت حيث توفر الشرمكة باقات وي موبايل نت تبدأ من جنيه حتى 200 جنيه لتناسب احتياجات كافة عملاء المصرية للاتصالات من مختلف الطبقات الاجتماعية.

آخر أخبار أورنج
أعلنت شركة أورنج عن باقات إنترنت بسرعات متميزة لطلبة الصف الأول الثانوي، للعام الدراسي الجديد، بما يخدم تفعيل نظام التابلت التعليمي، الذي تسلمه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلبة هذه المرحلة، وذلك في إطار دعم جهود الدولة لتطوير التعليم وإمداد الطلبة بأحدث الوسائل التقنية.

قبل الامتحانات.. باقات أورنج لطلاب الثانوية العامة
ويتابع تحيا مصر كافة التفاصيل عن عالم الاتصالات وآخر أخبار الشركات والعروض التى توفرها لدعم عملائها.

تابع موقع تحيا مصر علي