عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 15 -12 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يستعرض تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 15- 12-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري

أوضح تحيا مصر تفاصيل وظائف البنك الأهلي المصري ديسمبر 2020 الجديدة، المتاحة للشباب وحديثي التخرج حيث يقبل الكثيرون منهم على التقديم في وظائف البنك الأهلي المصري ويتساءلون عن تفاصيلها.

وظائف البنك الأهلي المصري ديسمبر 2020 الجديدة.. تحيا مصر ينشر التفاصيل



آخر أخبار بنك CIB


أعلن بنك CIB عن وديعة Up-Front بعائد مقدم، يدعم من خلالها بنك CIB عملائه بالحصول على ودائع مقسمة ومختلفة.
بنك CIB يوفر وديعة Up-Front بعائد مقدم.. أعرف تفاصيلها


آخر أخبار بنك مصر

آخر أخبار بنك مصر
يوضح تحيا مصر كافة التفاصيل عن الشهادة الدولارية من بنك مصر والتى يقبل على شرائها الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال لاسيما أن الدولار الأمريكي يعتبر العملة الأولى في التعاملات التجارية، ويوفر بنك مصر الشهادة بمدة تتراوح حتى 5 سنوات.

كل ماتريد معرفته عن الشهادة الدولارية من بنك مصر




آخر أخبار بنك القاهرة


ينشر تحيا مصر تفاصيل شهادة البريمو 3 سنوات من بنك القاهرة ونسبة الفوائد عليها، لاسيما أنها تعتبر من أعلى شهادات الإدخار في بنك القاهرة من حيث العائد المطروح عليها.

فوائد بنك القاهرة على شهادة البريمو 3 تتعدي 12%


ويجدر الإشارة إلى أن باستمرار يتابع تحيا مصر كافة التفاصيل عن عالم الاتصالات وآخر أخبار الشركات والعروض التى توفرها لدعم عملائها.


تابع موقع تحيا مصر علي