عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأزهر يعمم منشورا على المعاهد بضرورة إنهاء الفصل الدراسي الأول في 31 ديسمبر - مستند

تحيا مصر

أصدر قطاع المعاهد الأزهرية، تعليماته لجميع المناطق بضرورة التنبيه على الموجهين وشيوخ المعاهد بضرورة الانتهاء من شرح المناهج في موعد غايته 31 من ديسمبر الجاري.

وأكد المنشور الذي وصل تحيا مصر نسخة منه، وتم تعميمه على جميع المناطق، بالتنبيه على مديري المراحل والموجهين العموم بالتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية، بضرورة الانتهاء من جميع المناهج للمراحل التعليمية المختلفة في الـ 31 من ديسمبر الجاري.

ونص المنشور على أن تبدأ المراجعات النهائية استعدادا لامتحانات الفصل الدراسي الأول، التي تبدأ في التاسع من يناير المقبل، للصفين الرابع والخامس بالمرحلة الابتدائية، والشهادتين الابتدائية والإعدادية في الـ 14 من يناير، والنقل الإعدادي والثانوي في الـ 23 من الشهر نفسه.

وحصل تحيا مصر، أمس على الخريطة الزمنية لانتهاء العام الدراسي وإجازة نصف العام وامتحانات الترم الأول والثاني بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم


ونصت الخريطة التي حصل تحيا مصر على نسخة منها، على انتهاء الفصل الدراسي الأول يوم الخميس ال21 من يناير المقبل.

وتضمنت الخريطة، بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة الأزهر في ال23 من يناير المقبل، وتنتهي في الرابع من فبراير 2021.

وتبدأ إجازة نصف العام بجامعة الأزهر، يوم السبت السادس من فبراير 2021, وتنتهي الخميس ال18 من الشهر نفسه، ولمدة 12 يوما فقط.

ويبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم السبت 20 فبراير، وينتهي الخميس العاشر من يونيو ٢٠٢٠.

اقرأ أيضًا: مرصد الأزهر يثمن افتتاح معرض في نيوزيلندا للتعريف بالإسلام

وبدأ العام الدراسي بجامعة الأزهر، في ال17 من أكتوبر الماضي، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة بكليات القاهرة والأقاليم.
تابع موقع تحيا مصر علي