عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 18 -12 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يستعرض تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 18- 12-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.


آخر أخبار البنك الأهلي المصري
وفر البنك الأهلي المصري العديد من الخدمات البنكية الإلكترونية للتسهيل على عملائه إمكانية تنفيذ الخدمات بسهولة، حيث يواصل باستمرار عملاء البنك الأهلي المصري تساؤلاتهم عن كيفية انجاز خدماتهم دون الذهاب للفرع، ونظرًا لكثرة الأسئلة على خدمة العملاء، فيتيح البنك الأهلي الخدمة الإلكترونية.

البنك الأهلي المصري | تفاصيل خدمات الأهلي نت.. وطريقة الاشتراك

آخر أخبار بنك القاهرة
ينشر تحيا مصر كافة التفاصيل التى تريدون معرفتها عن قرض بنك القاهرة بضمان العقار حيث يهتم عملاء بنك القاهرة بمعرفة كافة أنواع القروض التى يقدمها المصرف لاختيار المناسب منها.

لو عندك بيت.. تفاصيل قرض بنك القاهرة بضمان العقار


آخر أخبار بنك الإسكندرية
احتل بنك الإسكندرية المرتبة الرابعة في تقديم القروض بناءً على عدد العملاء الذين يرغبون الحصول على القروض الشخصية، وازداد التساؤل على القروض الشخصية من بنك الإسكندرية لذلك يقدم تحيا مصر كافة التفاصيل الشخصية عن القرض الشخصي.

ويجدر الإشارة إلى أن باستمرار يتابع تحيا مصر كافة التفاصيل عن عالم الاتصالات وآخر أخبار الشركات والعروض التى توفرها لدعم عملائها.
تابع موقع تحيا مصر علي