عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأحد 20 -12 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يستعرض تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأحد 20- 12-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
أعلن البنك الأهلي المصري عن قرض جديد بقيمة تصل إلى 2 مليون جنيه، مخصص للعاملين في شركات البترول والغاز والبتروكيماويات التابعة للهيئة العامة للبترول ويتيح البنك الأهلي المصري القرض دون الحاجة إلى ضامن عند التعاقد معه.

"2 مليون جنيه".. قرض البنك الأهلي المصري للعاملين في البترول

آخر أخبار بنك مصر
فاز بنك مصر بجائزة "الأداء المتميز في مواجهة أزمة كورونا لعام 2020، ويعد منح اتحاد بنوك مصر هذه الجائزة بمثابة وسام استحقاق لاتحاد بنوك مصر؛ الذي قام في الآونة الأخيرة منذ إعلان فيروس كورونا المستجد جائحة عالمية بوضع أمان وصحة العاملين والمتعاملين في القطاع المصرفي نصب أعينه، انطلاقا من دوره المحوري في مجال المسئولية المجتمعية وكونه دائما صاحب المبادرات التي تهدف لدعم المجتمع المصري في كافة الأحوال.
بنك مصر يفوز بجائزة الأداء المتميز في مواجهة أزمة كورونا لعام 2020


آخر أخبار بنك القاهرة
شارك بنك القاهرة مؤسسة "صناع الخير" في تطوير قرية سمطا بمحافظة قنا، إيمانًا من بنك القاهرة بدوره المجتمعى وتحقيق التنمية المستدامة.
بنك القاهرة يشارك "صناع الخير" في تطوير قرية سمطا بقنا

ويجدر الإشارة إلى أن باستمرار يتابع تحيا مصر كافة التفاصيل عن عالم الاقتصاد وآخر أخبار البنوك والعروض التى توفرها لدعم عملائها.
تابع موقع تحيا مصر علي