عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديووصور..مشهد ملحمي في أول أيام استقبال النواب الجدد.. أداء خرافي وظهور راقي من الأمانة العامة التي تواصل أدوارها الاستثنائية.. شهادة إجادة بالإجراءات الاحترازية المشددة والوقت القياسي في الإجراءات

تحيا مصر


مشهد ملحمي تجلى داخل أروقة مجلس النواب المصري العريق اليوم، حيث التأسيس لمرحلة جديدة من العمل النيابي والبرلماني الرائد بفصل تشريعي جديد، من خلال ضربة البداية في استقبال الأعضاء الجدد، لاستلام كارنيهاتم وإبداء الترحيب بهم، وتسليمهم الأدوات التي سترافق عضو النواب في مشواره البرلماني الفترة المقبلة

 .




بمجرد الإعلان عن تولي أمانة مجلس النواب برئاسة المستشار القدير محمود فوزي، تنظيم حفل لاستقبال النواب الجدد، توقع تحيا مصر على الفور الشكل الذي سيظهر عليه اليوم البرلماني الأول في استقبال الأعضاء الجدد، إلا أن ماجرى اليوم وعلى مدار ساعات طويلة من العمل والمجهود النوعي، قد فاق التوقعات وترك انطباعات شديدة الأهمية لدى كافة المتابعين والمراقبين للشأن البرلماني.




صور..أمين النواب: برلمان 2021 متماسك سياسيًا وجميع أدوات أعضاءه النيابية متاحة بشكل إلكتروني وعن بعد

المنظومة المتكاملة التي تعمل داخل الأمانة العامة لمجلس النواب، أظهرت حالة من التركيز الشديد والتحضير الجيد، الذي يليق بقدر ومكانة مجلس النواب وأعضاءه ودورهم في الحياة السياسية والبرلمانية الفترة المقبلة، حيث أثبتت جدارتها في التعامل بشكل استباقي مع حشود النواب، التي جرى تقسيمها وتصنيفها طبقا لأيام ومراحل مختلفة، لمراعاة إجراءات التباعد الاجتماعي.




الفطنة التي امتازت بها الأمانة العامة في تقسيم النواب، أنعكست على الفور في أول أيام استقبال الأعضاء، والذي عادة ماكان يوما مزدحما يحتشد بالتفاصيل والإجراءات والفواصل الزمنية الطويلة –في السابق – وذلك قبل أن يتحول على يد أمانة مجلس النواب إلى أحد أرقي أيام العمل البرلماني التي تبشر بما سيكون عليه أداء النواب وأعضاءه وموظفيه خلال الفترة المقبلة.




الأداء النوعي المتميز الذي أظهره كافة العاملين في الأمانة العامة لمجلس النواب، بقيادة المستشار محمود فوزي، رسخ انطباعا لدى كل النواب الجدد والقدامى أن مجلس النواب الحالي هو أعرق مؤسسة تشريعية في المنطقة بأسرها يعود عمرها إلى مايزيد على 150 عاماً، وبالتالي فإنها بين يدي كوادر وشخصيات تدرك قيمتها جيدا ودوما ماتكون على قدر الحدث.

تحيا مصر يرصد أبرز 27 صورة في احتفالية اليوم الأول لتسليم كارنيهات عضوية برلمان 2021

المعاملة الفندقية التي حرص عليها كافة العاملين في أروقة المجلس اليوم، والسرعة القياسية في إنهاء إجراءات تسجيل العضوية، والجاهزية التامة حيث كل شئ في مكانه حاضرا وجاهزا وتم التدقيق عليه بشكل استباقي، كلها عوامل تظهر مدى نجاح المنظومة الجبارة التي تعمل داخل أمانة النواب، بما يثير تفاؤل واسع وترقب كبير بما سيكون عليه أداء المجلس خلال الفترة المقبلة في ظل وجود لفيف من عناصر التميز داخل منظومة العمل الرائعة تحت القبة.
تابع موقع تحيا مصر علي