عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يكشف عن موعد عودة نجم الفريق من الإصابة

تحيا مصر

أعلن محمد شوقي طبيب النادي الأهلي موعد استئناف لاعب الفريق المصاب محمود متولي إلى التدريبات بعد فترة الراحة التي مر بها عقب إصابته بالرباط الصليبي.

وخضع محمود متولي لعملية جراحية عقب إصابته بالرباط الصليبي في شهر أغسطس الماضي باشراف اللجنة الطبية السابقة للنادي الأهلي، والتي وضعت لمتولي فترة علاج مدتها 9 أشهر وفقا للبروتوكول العالمى لعلاج الصليبي، أي عودته في شهر يونيو المقبل.



ولكن من جانبه أوضح محمد شوقي رئيس الجهاز الطبي للفريق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب الصقر"، أن العلاج الطبيعي لإصابة الرباط الصليبي أصبح متقدم جدا، لافتا إلى أنه لم يعد تأهيل اللاعب يأخذ وقتا كبيرا مثل الماضي.

وأكد شوقي، على أن حالة محمود متولي تسير بشكل جيد ومنتظم، والعلاج الطبيعي للإصابة بالرياط الصليبي أصبح متقدما، واللاعب من الوارد أن يعود قبل شهر مارس المقبل.

اقرأ ايضا: الملكي يبدأ بالتحرك.. ريال مدريد يتخلى عن نجم فريقه من أجل صلاح

جدير بالذكر ان النادي الأهلي يخوض مبارة هامة اليوم في مشوار الحفاظ على اللقب الأفريقي التاسع ويأتي التشكيل المتوقع لمباراة اليوم :

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: علي معلول وايمن اشرف وبدر بانون ومحمد هاني
نصف الملعب: اليوديانج وحمدي فتحي ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر
في الهجوم: صلاح محسن ومحمد شريف .

غيابات الأهلي اليوم
يدخل النادي الاهلي المباراة بقائمة عديدة من بالإصابات، آخرها مروان محسن، محمد مجدي أفشة، ناصر ماهر، عمرو السولية، رامي ربيعة.
تابع موقع تحيا مصر علي