عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفتيات تتغزل في أمير كرارة والسبب صورة

امير كرارة
امير كرارة

نشر النجم أمير كرارة صورة له من داخل سيارته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وهي الصورة التي أخذت صيتًا واسعًا عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تفاعل معها متابعيه بتعليقات عديدة، ليؤكد النشطاء على انتظارهم لمسلسل قوي خلال المارثون الدرامي الرمضاني القادم وهو "نسل الأغراب" الذى يلعب فيه دور البطولة مع النجم أحمد السقا.

تغزل العديد من الفتيات في الفنان أمير كرارة بعد أحدث ظهور له على السوشيال ميديا، لتتنوع التعليقات بينهم مؤكدين أن أمير كرارة استطاع أن يحصد على إعجاب وقلب جمهوره عن طريق أعماله الناجحة والتي كانت آخرها مسلسل الاختيار الجزء الأول الذي نال شهادة ووسام خاص بطاقم العمل على رأسهم أمير كرارة.

وظهر النجم أمير كرارة أمس فى كواليس تصوير الموسم الجديد من برنامج "سهرانين"، الذي حقق نجاحا كبيرا من قبل، ويستضيف نجوم الفن والغناء فى كل حلقة وتشهد الحلقة فقرات فنية غنائية ودردشة مع الضيوف، ويذاع البرنامج على قناة on e، ومن جهتها، نشرت الاستايلست مى جلال الفيديو عبرحسابها بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، معلقة عليه: "ترقبوا الموسم الثاني من سهرانين مع النجم أمير كرارة".

وحصل النجم أمير كرارة على أجازة أول أمس الاثنين من تصوير مشاهده في مسلسل "نسل الأغراب" والذى يشاركه في البطولة النجم أحمد السقا، لاستكمال تصوير حلقات الموسم الجديد من "سهرانين" الذى يعرض قريباً.

"نسل الأغراب" يعد من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا..أمير كرارة يُنهي مشاهده بـ "نسل الأغراب" .. أضخم انتاجات رمضان 2021

ويعد مسلسل "نسل الأغراب"، هو العمل الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والانسانية رغم مضمونه التنافسى.
تابع موقع تحيا مصر علي