عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو.. أحمد على إبراهيم: أتمنى أن يلبى المجلس المقبل طموحات المصريين

تحيا مصر

قال النائب أحمد على إبراهيم،عضو مجلس النواب، اتمنى أن يلبى المجلس المقبل طموحات المصريين، ويعبر عن مشاكلهم، بالإضافة إلى ضرورة أن تكون هناك حالة من التوازن بين الدور الرقابي والتشريعي.

وتابع خلال حديثه لـ تحيا مصر، إلى أن هناك نسبة كبيرة من المرأة، هى الأكبر فى تاريخ الحياة النيابية فى مصر، كما أكد عن رغبته الانضمام إلى لجنة الاقتراحات والشكاوى.


جاء ذلك فى حديثه لموقع تحيا مصر علي هامش استلام كارنية عضوية برلمان 2021، مؤكدًا علي أن وجوه جديدة كثيرة في برلمان 2021 سيجعل المزيد من الأفكار الأكبر والإثراء للعملية السياسية والبرلمانية في مصر.

ويستقبل مجلس النواب اليوم النواب المنتخبون على المقاعد الفردية وعلى مدار (3) أيام بإجراءات احترازية ووقائية كاملة حرصا على سلامة النواب وفقا لجدول محدد سلفا" الأحد 27 ديسمبر سيتم استقبال نواب (5) محافظات هي: القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، مرسى مطروح بإجمالى عدد 90 نائبا.

ويوم الاثنين 28 ديسمبر سيتم استقبال نواب (10) محافظات هى بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، الشرقية، الدقهلية، دمياط، الغربية، المنوفية، البحيرة، كفر الشيخ باجمالى عدد108 نواب.


أما الثلاثاء 29 ديسمبر فيتم استقبال نواب (12) محافظة هي: الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادى الجديد، البحر الأحمر، شمال وجنوب سيناء بإجمالى عدد 86 نائبا.





تابع موقع تحيا مصر علي