عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الثلاثاء 28-12 -2020 أورنج / المصرية للاتصالات / فودافون

تحيا مصر

يوضح تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الثلاثاء 28- 12- 2020 بتغطية شاملة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة، والمصرية للاتصالات.


آخر أخبار أورنج

أوضحت أورنج تفاصيل كنتور نظام شير الجديد والميجاباتيس المطروحة عليه، حيث يوفر النظام مع الأصدقاء والأحباب إمكانية مشاركة وحدات و دقائق و واتساب بالإضافة خصومات مع كل تجديد لباقة كنترول شير من أورنج على مدار الشهر.

أورنج توضح تفاصيل نظام كنترول شير الجديد

آخر أخبار فودافون
وفرت فودافون 3 باقات نت أسبوعية بأسعار مخفضة، تبدأ من 2 جنيه، وتعتبر باقات النت الأسبوعية من فودافون الاختيار الأنسب للموبايل أو التابلت ويستخدمها عملاء فودافون للسوشيال ميديا والخدمات المختلفة.
3 باقات نت أسبوعية من فودافون 2021 تحيا مصر ينشر التفاصيل


آخر أخبار المصرية للاتصالات


أعلنت المصرية الاتصالات عرض وي لطلاب المدارس وبالتحديد الحاصلين على تابلت وزارة التربية والتعليم، بمقتضاها يحصل الطلبة على شريحة بالمجان، والاستمتاع بباقة لخدمات الإنترنت بسعة 1 جيجا بيت لمدة ثلاثون يوماً مقابل مبلغ قدره 5 جنيهات، هذا بخلاف الاستمتاع بنسبة قدرها 50% من عدد الميجابايتس في حالة الاشتراك أو التجديد لباقة الموبايل إنترنت "nitro"، ويوضح تحيا مصر كافة عروض المصرية للاتصالات we لطلاب المدارس الحاصلين على تابلت.

عروض المصرية للاتصالات we لطلاب المدارس الحاصلين على تابلت




آخر أخبار اتصالات مصر

ينشر تحيا مصر باقات اتصالات مصر 2021 للمكالمات والإنترنت، حيث يواصل عملاء اتصالات مصر بحثهم عن العروض على الباقات وأسعارها وأكواد الاشتراك عليها.

باقات اتصالات مصر 2021 للمكالمات والإنترنت .. تعرف عليها
ويتابع تحيا مصر كافة التفاصيل عن عالم الاتصالات وآخر أخبار الشركات والعروض التى توفرها لدعم عملائها.

تابع موقع تحيا مصر علي