عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 29 -12 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر


يستعرض تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 29- 12-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.


آخر أخبار بنك مصر


حدد بنك مصر رسوم السحب والاستعلام من ماكينات ATM بعد انتهاء مهلة الإعفاء التى حددها البنك المركزي، بشأن رسوم الاستعلام والسحب النقدى من ماكينات الصراف ATM للبنوك، كأحد الإجراءات التى قام بإتخاذها، منتصف مارس الماضى، فى مواجهة تداعيات فيروس كورونا، وكان بنك مصر من أولى البنوك التى غيرت النظام، على أن يتم التطبيق من يوم الأحد المقبل.

بنك مصر يحدد رسوم السحب والاستعلام من ماكينات ATM .. التطبيق الأحد المقبل


آخر أخبار بنك الإسكندرية


يوضح تحيا مصر رسوم السحب والاستعلام من ماكينات الصراف الآلى في بنك الإسكندرية والتى يتم تطبيقها بداية من الحد المقبل عند السحب من مختلف ماكينات بنك الإسكندرية بجميع المحافظات.

بنك الإسكندرية يحدد رسوم السحب من ماكينات ATM: 10 جنيه للضربة


آخر أخبار البنك الأهلي المصري

يقدم تحيا مصر فوائد البنك الأهلي المصري على شهادات الشركات 2021 بعد التخفيض الأخير بقيمة 1.5% وفق قرارات البنك المركزي المصري، وبالتالي بدأ المواطنون يتساءلون عن فوائد البنك الأهلي المصري فهو أهم مايبحثون عنه.
فوائد البنك الأهلي المصري على شهادات الشركات 2021 بعد التخفيض 1.5%

آخر أخبار بنك CIB


وفر بنك CIB بطاقة ميزة لانجاز الخدمات التى يحتاجها العملاء بسهولة لاسيما في ظل تداعيات فيروس كورونا والكثير من عملاء بنك CIB يلجأون إلى المعاملات الإلكترونية، فهى أسرع بطاقة يمكن إصدارها، فهي متاحة لأي عميل يحمل بطاقة الرقم القومي وتصدر في الحال.

تفاصيل بطاقة ميزة من بنك CIB .. "نفذ خدماتك بسرعة"



آخر أخبار بنك القاهرة



يقدم تحيا مصر فوائد بنك القاهرة 2021 على شهادة البريمو 3 سنوات، باعتبارها أعلى شهادات بنك القاهرة من حيث العائد، ويقبل عليها الكثير من المواطنين لشراء، ولكن مع تخفيض الفوائد على شهادات الادخار تجدد البحث عنها.
فوائد بنك القاهرة 2021 على شهادة البريمو 3 سنوات .. تعرف عليها


ويجدر الإشارة إلى أن باستمرار يتابع تحيا مصر كافة التفاصيل عن عالم الاقتصاد وآخر أخبار البنوك والعروض التى توفرها لدعم عملائها.
تابع موقع تحيا مصر علي