عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. معايدات رأس السنة 2021 .. رسائل تهنئة بالعام الميلادي الجديد

2021- ارشيفية
2021- ارشيفية

معايدات رأس السنة 2021 ، يبحث العديد من المواطنين عن رسائل متنوعة لتهنئة الأصدقاء والأقارب بدخول عام ميلادي جديد، وبداية لسنة جديدة، وأحلام مشرقة، إلا أن معايدات رأس السنة 2021 اختلفت كثيرًا عن الأعوام الماضية بسبب ظهور فيروس كورونا المستجد الذي كان من شأنه تغير ملامح الحياه بأكملها في ظل شهر فقط.

تنتشر العديد من الصور والمعايدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك منذ الساعات الأولى من اليوم الخميس، ما جعلها تتصدر محرك البحث الشهير "جوجل" في ساعات.

معايدات رأس السنة 2021

اتجهت الأفكار في هذا العام إلى تلك الجمل التي من شأنها رفع الروح المعنوية لدى العديد من الأهل والأصدقاء والمعارف، وخاصة بعد عدم إمكانية الكثير التحضير لإحتفالات رأس السنة بشكل أفضل، بسبب إستمرار فيروس كورونا وانتشار العديد من المخاوف بشأن السلالة الجديدة.

تحيا مصر يرصد عدد من رسائل رأس السنة 2021 التي يمكنك استخدامها لتهنئة العديد من الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة 

  1. - ساعات قليلة تفصلنا عن عام جديد، اتمنى للجميع فيه التوفيق والمزيد من السعادة وراحة البال.

  2. - عام جديد ملىء بالسعادة والنجاح، وخالي من الهموم والأزمات.

  3. - اتمنى لكم وفير الرزق، ودوام الصحة والعافية، وتجنب الأمراض.

  4. - تهنئة خاصة من القلب للقلب بالعام الجديد، اتمنى لكم فيه كل الخير والسعادة والصحة، وابتعاد فيروس كورونا عالمنا ومواصلة الحياة بصورة أفضل.

مع بداية رأس السنة، تبدأ المعايدات المختلفة تنتشر بصورة واسعة، إلا أن من الممكن أن تخصص المزيد من الوقت لإرسال معايدات خاصة لكل الأصارب والأهل، والتي تكون لها رونقها الخاص وطابعها الفريد لدى العديد منا، وخاصة في ظل الأوقات الراهنة لتي نحياها اليوم في ظل تواجد تلك الضائقة التي منعت العديد من صور احتفالات رأس السنة التي اعتدنا عليها كل عام.

اقرأ أيضًا..ليلة رأس السنة.. تعرف على موعد الحفلات لسهرة مختلفة

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من الصور التي يمكنك استخدامها مع كلمات بسيطة تختصر على "عام سعيد خالي من فيروس كورونا"، لتصحبها بصورة من اختبارك لتتماشى مع تهنئتك الخاصة، لتبدأ عام جديد يتسم بالفرحة والسعادة في ظل الضغوط العصيبة التي نمر بها، إلا أن يمكنك تغير الواقع على طريقتك الخاصة.
تابع موقع تحيا مصر علي