عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تبرر موقفها من حلقة الحديث عن مفاتنها وتهاجم المذيع

رانيا يوسف- ارشيفية
رانيا يوسف- ارشيفية

رانيا يوسف الفنانة التي أثارت حالة واسعة من الجدل على الساحة خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها الاعلامية مع نزار الفارس، ليثور الجمهور ضدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد إنتشار برومو الحلقة.

انتظرت رانيا يوسف كي يهدأ الرأي العام تجاهها إلا أن الحلقة أشعلت الجمهور بشكل أكبر، وذلك بعد مشاهدة الحلقة والتصريحات الجريئة التي أشارت من خلالها "رانيا" إلى مفاتنها، إضافة إلى إستشهادها بآية قرآنية لتبرر ظهورها اللافت للأنظار، الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة لجمهورها.

رانيا يوسف تحاول إمتصاص غضب الجمهور

حاولت رانيا يوسف إمتصاص غضب جمهورها، من خلال تصريحاتها الأخيرة لتعقب على الحلقة، مؤكدة أن كانت تحاول طوال حلقتها مع الاعلامي نزار الفارس مجارته دون إحداث مشكلة تتسبب في أزمة بين مصر والعراق، إلا أنها لن تكن بقدر من الذكاء الكافي في التعامل مع أسئلة المذيع الجريئة.

وأكدت رانيا، أنها حاولت عدم الرد بطريقة سلبية وتغير الصفة الجدية في الحديث مع المذيع كي تخرج من تلك الأسئلة بصورة راقية، إلا أنها وقعت في المصيدة.

وأشارت، إلى أنها تواصلت مع المذيع بعد عرض برومو الحلقة الذي أثار حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتبدي إعتراضها على طريقة العرض، ليرد عليها مؤكدًا أن البرومو صممم بتلك الطريقة ليلفت الأنظار إلى الحلقة ومع عرض الحلقة سيتفهم الجمهور ذلك.

رانيا يوسف تبرر موقفها

أكدت رانيا يوسف، أن الحلقة تم عرضها بشكل يخدم هدف معين لدى المذيع، وهو الذي لم تتفهمه بعد حسب قولها، إلا أنها لفتت إلى سعي المذيع إلى التريند وإثارة الجدل.

وقعت "رانيا" في مشاكل عديدة بعد عرض برومو الحلقة، حيث تم إتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، كما أن طريقتها لن تتناسب مع المجتمع المصري والقيم الأخلاقية.


اقرأ أيضًا..رانيا يوسف تكشف كواليس قبلتها المثيرة مع هاني سلامة "فيديو"

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل "الأنسة فرح"، بطولة أسماء أبواليزيد، محمد كيلاني، عارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.


تابع موقع تحيا مصر علي