عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلافات زوجية.. قصة قتل زوجة على يد زوجها بالشاكوش

القبض على المتهم
القبض على المتهم - ارشيفية

تتطور المشاكل الزوجية في الكثير من الأحيان لتصل إلى حد الجرائم المختلفة، والتي من بينها القتل العمد وغيرها من الأحداث المفزعة التي تتردد بشكل يومي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

زوج يتخلص من زوجته بشاكوش


عاشت أهالي قرية الشاهد بمركز الشواشنة، حالة من الهلع بعدما تخلص إحدى أزواج القرية من زوجته، وذلك أثناء مشادات وخلافات زوجية لتنقلب في لحظة إلى جريمة قتل.

تصدر الحادث المشهد في محافظة الفيوم ليظل العديد من الشهود سرد اللحظات الأخيرة على مسرح الجريمة، التي شهدت على صراخات ودماء وجروح غائرة، حيث اشتدت حدة الخلاف بين الزوجين ليسمع الجيران صوت الزوجة وصراخها ليتفاجئوا بالكارثة التي قام بها الزوج.

كواليس مقتل الزوجة 


انتقلت سيارة الإسعاف إلى مسرح الجريمة، وتبين وجود سيدة تدعي راقية م ع  مصابة إثر ضربها بآلة حاده على رأسها من الامام والخلف.


وأكد عدد من الشهود العيان، أن زوجها ع ح ع ضربها بشاكوش على رأسها وتم نقل لمستشفى خاص بمدينة ابشواي وتم احتجازها بالعناية المركزة ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها وألقت الأجهزة الأمنية القبض علىزوجها.

وكشفت إحدي جارات المجني عليه، المزيد من التفاصيل، بصفة الرابط الذي يجمع بين زوجها وزوج الضحية لكونهما أبناء عمومة، لافتة إلى أن الضحية كان لديها 3 أطفال.


اقرأ أيضًا..شقيقتان يخبأن جثة والدهما في منزلهم بالجيزة ويشعلان البخور خوفًا من إكتشاف فعلتهم

وأوضحت، أن الزوجين كانا دائمًا ما يتشاجروا، وفي يوم الحادث كانت متواجدة بالشارع لشراء بعض الأغراض المنزلية من أحد البائعين، ونادي عليها نجلها التلميذ بالصف الخامس الابتدائي، وأخبرها أن والده يريدها، وبعدها بدقائق قليلة سمع الجيران صراخها، ونقلت للمستشفى، ولفظت أنفاسها الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي