عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليق الملك سلمان بعد تلقيه الجرعة الاولى من لقاح كورونا يجتاح محركات البحث

الملك سلمان اثناء
الملك سلمان اثناء تلقيه لقاح كورونا-أرشيفية

بحث الكثيرون من مواطنين المملكة العربية السعودية على الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين بعد تلقيه الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا مساء أمس الجمعة، الأمر الذي جعله يتصدر محركات البحث المختلفة.

تعليق وزير الصحة السعودي على تلقي الملك سلمان لقاح كورونا

ترامب خلف القضبان.. هل تودع موقعة الكونجرس الرئيس السابق السجن؟

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الصحة بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، فيديو للعاهل السعودي أثناء تلقيه الجرعة الأولى للقاح، والتي علق عليها وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة :"صورة تغني عن ألف كلمة.. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ورعاه، وشكراً له على ما قدمه لنا من دعم منذ بداية الجائحة وحرصه حفظه الله على سلامة المواطنين والمقيمين بعلاجهم وحصولهم على اللقاح مجاناً، وأمره ببذل الغالي والنفيس من أجل صحتنا".

بالفيديو..تعليق الملك سلمان بعد تلقيه لقاح كورونا

كما نشرت الوزارة أول تعليق رسمي للملك سلمان والذي أكد خلاله أن المملكة تحرص دائما على صحة المواطن والمقيم، بجانب توفير كافة الاحتياجات للمواطنين والمقيمين من علاج  وغيرها من الاحتياجات المعيشية.

موعد صلاة جنازة الأميرة طرفة بنت هذلول بن عبدالعزيز آل سعود

كما أضاف وزير الصحة السعودية، أن خادم الحرمين أكد أن تقديم علاج فيروس كورونا بشكل مجاني بمختلف المنشأت الصحية  لجميع المقيمين والمواطنين، وجاء ذلك حرصًا من المملكة على صحة المتواجدين على أراضيها.

بالفيديو لحظة تلقي الملك سلمان لقاح فيروس كورونا

وكانت وكالة الأنباء السعودية نشرت عبر موقعها الرسمي على موقع "تويتر"، أمس الجمعة، مقطع فيديو للملك سلمان وهو يتلقى الجرعة الأولى من اللقاح ضد فيروس كورونا.


وزير الصحة يتلقى الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا

والجدير بالذكر أن وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة كان قد تلقى الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا يوم الخميس الماضي الموافق 7 يناير، ووجه الشكر للقيادة بالمملكة لحرصها على صحة المواطنين، مطالبًا كل من حصل على الجرعة الأولى من اللقاح أن يتلقى الثانية في موعدها، ولا يتخلف عنها، وأعلن ذلك عبر صفحته الرسمية بتويتر وكتب:" الحمدلله تلقيت اليوم الجرعة الثانية من لقاح كورونا، اتقدم بالشكر لقيادتنا الرشيدة لحرصها الدائم على صحة الفرد والمجتمع، واُذكر جميع من أخذ الجرعة الأولى بضرورة أخذ الجرعة الثانية في موعدها المحدد.. حفظكم الله من كل سوء".

تابع موقع تحيا مصر علي