عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. الزمالك يقرر تجميد فرجاني ساسي لهذا السبب

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

قرر الجهاز الفنى للزمالك تجميد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق لحين إشعار آخر بعد مماطلته فى التجديد للقلعة البيضاء خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وذلك بعد محاولات إدارة النادي مع اللاعب لتجديد عقوده.

وقدم النادي عرض جديد منذ أيام لموافقة اللاعب على التوقيع لكن الخلافات نشبت بين الطرفين بسبب عدم حصول اللاعب علي مستحقاته المالية المتأخرة، ولكن صرح مسؤول القلعة البيضاء أن بالفعل تم تحويل المبلغ المالي الي حساب اللاعب ولكن سبب التأخر ان الإجراءات تأخذ بعض من الوقت .

وذلك بعد تقديم عرض للاعب من فريق الدحيل القطري بملغ 7مليون دولار وهذا ماجعل اللاعب يفكر في الرحيل وخوض تجربه جديدة مقابل انه سيلعب في كأس العام للأندية ،حيث يستعد الفارس الأبيض اليوم السبت لمباراتة امام فريق طلائع الجيش والمقرر إقامتة في تمام الساعة السابعة والنصف ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز .


والجدير بالذكر نشر خلال ايام قليله لاعب الدحيل القطري يوسف الماسكني صورة مع لاعب الزمالك فرجاني ساسي عبر استوري"انستجرام" مما اشار الي اقتراب ساسي للأنضمام الي الفريق القطري.

وانضم فرجاني ساسي في عام 2018 لمدة 3 مواسم قادماً من فريق النصر السعودي، وبلغ قيمة انتقاله إلي الفارس الأبيض 120 مليون جنية، وسجل هدفاً في كاًس العالم مع منتخب تونس امام منتخب انجلترا.

وحصل في تونس على 4 بطولات منها، ثلاثة دوري مع الصفاقسي موسم 2012/2013، والترجي موسمي 2016/2017 و 2017/2018 وبطولة كأس مع الترجي موسم 2015/2016.


وقد تم تجديد عقود لاعبو الفريق محمود شيكابالا لمدة موسمين بدون اي شروط فيما جدد ايضاً لاعب الفريق يوسف اوباما لمدة 3مواسم ومحمود جنش لمدة 3مواسم ،بينما يعارض ايضاً فكرة التجديد مصطفي محمد ويرغب في الأحتراف، حيث تحدث انه في يبلغ من العمر24 عام وعند تقدم العمر يصعب الأحتراف حينها وعن سبب انه يتهرب من التدريبات الجماعية للفريق تحدث قائلاً:ان سبب الغياب كان بسبب مرض ولدتي.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في ترتيب الجدول برصيد 10 نقاط من أصل 4 .
تابع موقع تحيا مصر علي