عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هي الحاجه سعيدة المتبرعة بربع مليون لصندوق تحيا مصر

تحيا مصر

سعيدة محمد محمد، من محافظة الشرقية قررت أمس الجمعة التبرع لصندوق تحيا مصر، بربع مليون جنية، لدعمه ومساندته فى الجهود التى تتم من جانبه فى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير لقاح كورونا بعد أن يتم التعاقد بشأنه مع كبري الشركات المتخصصة فى إنتاجه وتوريده لكافة دول العالم.

من هي سيدة الشرقية بعد تبرعها بربع مليون جنية لصندوق تحيا مصر 

سيدة الشرقية صاحبة الـ8 أولاد والعديد من الأحفاد قالت أنها تريد مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتسليم هذا التبرع له، مؤكدة علي أن الرئيس السيسي يقوم بجهود مقدرة فى البناء والتطوير والإهتمام بالشعب المصري، مشيرة إلي أنه رأت أن تتبرع بهذا المبلغ من أجل مصر ومن أجل الرئيس السيسي حتى يساهم فى توفير متطالبات المصابين بكورونا.

سيدة الشرقية ليست الأولي أن تقوم بهذا التبرع حيث هناك العديد من النماذج التى تبرعت لصندوق تحيا مصر علي مدار السنوات الماضية دعما لجهود الدولة المصرية وما يتم فيها من تحركات مقدرة علي مستوي التنمية والتطوير، بجانب الدور المجتمعي الذي يتم  فى دعم المواطنينن وتخفيف الأعباء عنهم فى ضوء الأزمات التى يتعرضوا لها والتى يأتي أخرها أزمة كورونا  وتداعياتها السلبية علي الجميع.



صندوق تحيا مصر وتوفير لقاح كورونا

سبق السيدة سعيدة أيضا العديد من نماذج رجال الأعمال وقيادات المجتمع الأهلي فى مصر، التبرع لصندوق تحيا مصر علي مدار الأيام الماضية  حيث منهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عضو مجلس الشيوخ، مؤكدين علي دعمهم الكامل  لصندوق تحيا مصر فى تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي الذي يضع صجة المواطنين فى المقام الأول والأخير دائما.


فيديو..تحيا مصر يرصد الاستعدادات النهائية لانطلاقة برلمان 2021


النائب يوسف الحسيني، عضو مجلس النواب، ومقدم برنامج التاسعة بالتليفزيون المصري، عبر عن إعجابه لتصرف السيدة سعيده التى تبرعت بربع مليون جنية لصندوق تحيا مصر، مؤكدا علي أن مثل هذه التصرفات مقدرة، مشيرا إلي أن الأمر لو بيده سيساعدها فى لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أن طلبت السيدة سعيده لقاء الرئيس  السيسي حتي تسلمه هذا التبرع بيده .

صندوق تحيا مصر يقوم بجهود اجتماعية دائما ما تلقي دعم المواطنين والمسؤولين وخاصة علي الجانب المجتمعي لدعم فئات المجتمعات المختلفة والتخفيف عليهم من تداعيات أي تأثيرات سلبية بمختلف المستويات ومن ثم التبرع له يكون من مختلف الفئات وليس رجال الأعمال ورموز المجتمع المدني فقط.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي