عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. الزمالك يعلن رسميا اقتراب رحيل مصطفى محمد لهذا النادي

مصطفي محمد وفرجاني
مصطفي محمد وفرجاني ساسي.أرشيفية

أعلن مسؤولو نادي الزمالك عن اقتراب رحيل لاعب الفريق مصطفي محمد الي الاحتراف الي صفوف فريق "سانت إيتيان"الفرنسي خلال الفترة المقبلة .

وتحدث عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك في تصريحات إذاعية صباح اليوم، قائلا: "ساعات ويتم الموافقة على احتراف مصطفى محمد إلى سانت إيتيان" ،وذلك بعد محاولات كثيرة مع إدارة الفارس الأبيض للموافقة علي رحيلة الي الأحتراف حيث تحدث اللاعب انه في عامه 24 وعند تقدم العمر يصعب فرصة الأحتراف.

الزمالك يكشف عن موقف فرجاني ساسي:

واستكمل حديثه قائلاً: عن موقف الدولي التونسي فرجاني ساسي: "سيصل اليوم رفقة وكيله للحديث عن مستقبله النهائي خاصة بعد فشل انتقاله إلى الدحيل".

وكان قد تم عرض للاعب للأنضمام الي صفوف الفريق القطري وسيتقاضي 7مليون دولار مقابل اللعب في كأس العالم للأندية وذلك بعد قرار تجميد اللاعب لحين قرر الجهاز الفنى للزمالك.

الزمالك على أنغام مدرسة الفن يفوز ويصعد للوصافة.. طالع الأهداف


وتجمد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق لحين إشعار آخر بعد مماطلته فى التجديد للقلعة البيضاء خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجارى وذلك بعد محاولات إدارة النادي مع اللاعب لتجديد عقوده. ولكن المفاوضات فشلة بسب رفض نادي الزمالك رحيل الاعب الي الأحتراف لأنه من القوام الأساسية عند الفرقة


والجدير بالذكر أن الزمالك انتصر امس علي فريق طلائع الجيش والتي انتهت بنتيجة 3/0 ضمن منافسات الجولة السادسة في الدوي الممتاز ،حيث تصدر الفارس الأبيض ترتيب الدوري مع الأهلي برصيد 13 نقطة من أصل 5 مباريات خاضها الفريق.


ويستعد الفارس الأبيض لمباراته القادمة امام فريق المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز والذي يحتل المركز الرابع في ترتيب الجدول برصيد 10نقاط.

وتغيب عدد من لاعبي الفريق من التدريبات الجماعية للفريق، حيث كان غياب مصطفي محمد بسبب مرض والدته.

وكانت آخر المواجهات التي خاضها مع الفريق، مباراته أمام فريق بيراميدز والذي احرز من خلالها هدف، بينما تغيب فرجاني ساسي بسبب سفره الي بلاده لزيارة اسرته وايضاً انتشرت حينها شكوك حول سفر اللاعب لإتمام اجراءات الانضمام الي الدحيل القطري وذلك بعد أن نشر صورة لاعب الدحيل القطري عبر حسابة الشخطي استوري "انستجرام"مع لاعب الزمالك فرجاني ساسي وهذا ما أكد عن اقتراب اللاعب بالفعل للأنضمام لصفوف الفريق.
تابع موقع تحيا مصر علي