عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار مسلسلات رمضان 2021 الدرامية

مسلسلات رمضان 2021-
مسلسلات رمضان 2021- ارشيفية

مسلسلات رمضان 2021، يتابع العديد من المشاهدين آخر مستجدات الساحة الفنية والإستعداد للموسم الدرامي خلال شهر رمضان 2021، حيث اوشك العديد من نجوم الفن على الإنتهاء من التصوير ومنهم من يواصل العمل لإنهاء مسلسلات رمضان 2021.

تحيا مصر يرصد عدد من الأعمال الدرامية، والإجتماعية، والكوميدية، التي من المقرر إنطلاقها على الساحة الفنية خلال أيام قليلة.

مسلسل الاختيار الجزء الثاني 


يتربع مسلسل الاختيار الجزء الثاني على رأس قائمة مسلسلات رمضان 2021، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول في رمضان 2020 والذي كان يجسد قصة الشهيد البطل "أحمد المنسي"، ليستكمل كريم عبد العزيز، ادورد، أحمد مكي، محمد فراج، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد داش، وعدد كبير من نجوم الفن الجزء الثاني للمسلسل الذي أشاد به الجميع.

مسلسل موسى


استكمل الفنان محمد رمضان عمله في مسلسل موسى الذي كان من الممكن عدم صدوره ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2021 بسبب المشاكل التي طالته مؤخرًا، حيث يشاركه البطولة كلًا من الفنانة سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، وعدد كبير من المشاهير.

تقاطع طرق


يأتي على رأس قائمة المسلسلات الدرامية المنتظرة مسلسل تقاطع طرق للنجمة منى زكى التي تعود من خلاله للدراما بعد فترة غياب وتظهر الفنانة منى زكى فى دور "هنا" التى تعمل فى إحدى المزارع الخاصة بزوجها والذى يجسده الفنان محمد ممدوح، ومن هن تنشأ قصة حب عميقة ليتزوجا وبعدها تقع مشاكل عديدة بينهما منها الخيانة التي تكون سبب انفصالها، لتقابل بطل جديد ألا وهو محمد فراج لتتغير الأحداث رأسًا على عقب.


اللى مالوش كبير


تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز عملها في مسلسل اللى مالوش كبير، بعدما حققت نجاحًا باهرًا في الرومانسية الكوميدية من خلال مسلسل ونحب تاني لية الذي تم عرضه في رمضان الماضي، إلا أنه يشاركها عملها هذا العام زوجها الفنان أحمد العوضي، في أول عمل يجمع بينهما بعد زواجهما، ويشاركهما البطولة خالد الصاوى وأحمد سعيد عبد الغنى وإيمان السيد.


نسل الأغراب


يتألق كلًا من أمير كرارة والفنان أحمد السقا من خلال مسلسل نسل الأغراب، حيث يواصل فريق العمل التصوير في ديكور فيلا أشرف عبد الباقى، ويعد العمل من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية التي يتم عرضها في رمضان 2021، ويشارك في بطولته الفنانة مي عمر وهبة مجدي، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، وإنجي المقدم، ومحمد مهران، وباقة لامعة من النجوم.


اقرأ أيضًا..كريم عبد العزيز يتصدر "التريند" بعد توقفه عن تصوير مسلسل الاختيار


كوفيد 25

بعد نجاح مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف فكر في إستغلال الظروف التي يعيشها العالم لينطلق من هذا النحو إلى مسلسله الجديد كوفيد 25 ليدخل به حلبة المنافسة بين مسلسلات رمضان 2021.

 

تابع موقع تحيا مصر علي