عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيومي فؤاد يشيع جثمان والده بحضور مشاهير الفن "صور"

تحيا مصر

بيومي فؤاد تصدر محرك البحث الشهير"جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، جراء وفاه والده وتشيع الجثمان إلى مسقط رأسه في محافظة الفيوم.

بيومي فؤاد في الوداع الأخير


ودع الفنان بيومي فؤاد، والده بعدما أعلن مساء أمس وفاته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي والدي منذ قليل نسألكم الدعاء"، ليكون آخر لقاء بينهما اليوم أثناء الجنازة التي حرص على حضورها عدد من مشاهير الوسط الفني لمساندة بيومي فؤاد.

حرص عدد من أصدقاء الفنان بيومي فؤاد على مساندته في جنازه والده، ومنهم الفنان سيد رجب والفنان تامر عبدالمنعم والفنان والإعلامى أحمد أمين، والفنان حسن عبد الفتاح والمخرج تامر محسن والمخرج أحمد البدري.

التزم المشيعون بإرتداء الكمامات حرصًا على أنفسهم من عدوى فيروس كورونا، التي أصبحت من أكبر مخاوف المواطنين.

آخر أعمال بيومي فؤاد

استهل بيومى فؤاد في تصوير مسلسله الجديد "عودة الأب الضال" ، تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، ابراهيم ربيع وإخراج أحمد عبد اللاه، ويشارك في بطولته كلًا من هالة فاخر، أميرة هانى، هاجر عفيفى، شادى ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدى.


اقرأ أيضًا..بيومي فؤاد يكشف حقيقة اعتزاله للفن

من ناحية أخرى يشارك الفنان بيومى فؤاد في فيلم "العميل صفر" للنجم أكرم حسنى والذى صور عددا من مشاهده في العديد من الأماكن بالقاهرة، ويجسد دور والد بطل العمل خلال أحداث الفيلم ولديه محل عطارة، ويواجه العديد من المواقف بشكل كوميدى مع ابنه ونيللى كريم التي تشارك في بطولة الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي