عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفي محمد يوجة رسالة غامضة بعد فشل انتقالة إلى سانت إيتيان

مصطفي محمد
مصطفي محمد

كتب مصطفي محمد عبر صفحتة الشخصية علي موقع التدوينات"توتر": النجاح خُلق للأكثر صموداً .. مهما تأذيت مفيش بطل من غير جروح .

وجاء ذلك بعد فشل عددة مرات رحيلة عن نادي الزمالك حيث يرغب اللاعب الرحيل والأحتراف الي الدوري الفرنسي ،وتم تجديد للاعبي الفريق مثل شيكابالا لمدة موسمين بدون شروط و يوسف أوباما ومحمود جنش لمدة 3مواسم وتبقي لاعب الفريق فرجاني ساسي الذي لم يجدد عقدة حتي هذه المدة وينتهي مدة انتهاء عقدة في نهاية الموسم الحالي .

وتحدث اللاعب في تصريح تلفزيونية سابقة حيث تحدث قائلاً:أنه في عامه24 وعند تقدم العمر تقل فرصة الأحتراف وانا ارغب في الرحيل وخوض هذه التجربه.


وتابع حديثة قائلا:السبب الحقيقي وراء غيابي عن التدريبات الجماعية للفريق ليس بسبب اعتراضي عن الأنضمام الي التدريبات ولكن بسبب مرض والدتي وهذا ماجعلني اتغيب ، حيث تم توقف المفاوضات مع نادي سانت إيتيان الفرنسي، من أجل التعاقد مع المهاجم الدولي مصطفى محمد، مقابل 5 ملايين دولار.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك يتعد لمباراته القادمة امام فريق الجونة في بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً ،ويحتل الفارس الأبيض المركز الثاني في ترتيب جدول المباريات برصيد 16نقطة من أصل 6مباريات خاضها الفريق ،بينما فريق الجونة يحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة من أصل 7 مباريات خاضها الفريق.

ويسعي كل الفريقين حصد الثلاث نقاط لتعزيز مكانتة في جدول مباريات الدوري ويسير الفارس الأبيض في بطولة الدوري بمستوي مميز خلال مواجهاته الأخير وكانت اخر مباراة خاضها كان امام فريق المصري البورسعيدي والتي انتهت بنتيجة 1/0، وأحرز الهدف الوحيد إمام عاشور في الدقيقة 54.

ويعيش ايضاً لاعب الفريق فرجاني ساسي حاله من عدم الأستقرار وذلك بسبب تقدم له عرض من نادي الدحيل القطري مقابل 7مليون دولار واللعب مع الفريق في كس العالم للأندية في احقية رحيل اللاعب لأي نادي عقب اقتراب انتهاء عقدة ولكن انضم لاعب جديد الي الفريق القطري بدلاً عن فرجاني ساسي.

تابع موقع تحيا مصر علي