موعد مباراة الزمالك اليوم

تحيا مصر مجلس النواب البرلمان مجلس الشيوخ مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 28 فبراير 2021 - 14:15

رياضة

موعد مباراة الزمالك اليوم

10:14 ص - الثلاثاء 19 يناير 2021


يدخل فريق الزمالك اليوم الثلاثاء مباراته أمام فريق الجونة على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز في لقاء من المتوقع أن يشهد مباراة مثيرة نظراً للانطلاقة المميزة للفريقين هذا الموسم.

متى سيلعب الزمالك

وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم .

ويسعي فريق الزمالك لحصد الثلاث نقاط اليوم لإستمراراه في نغمة الانتصارات بعد تألق في آخر مواجهاته ،حيث يرغب في الفوز اليوم والتربع علي صدارة الدوري بعد تعادل النادي الأهلي في مباراته السابقة امام فريق البنك الأهلي والتي انتهت بنتيجة سلبية.

وعلى الناحية الأخرى تألق فريق الجونة  في مواجهاته الأخيرة المميزة بالموسم الحالي بعد مرور 7 جولات لم يتعرض لأى خسارة.

وكانت أخر نتائجة القوية تحقيق الفوز ضيفه الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني في ترتيب الدوري ويمتلك في رصيدة 16نقطة من أصل6مباريات خاضها الفريق،بينما فريق الجونة يحتل المركزالثالث في ترتيب الدوري برصيد 15نقطة من أصل 7مباريات خاضها الفريق.

والجدير بالذكر أن آخر مواجهات فريق الزمالك كانت أمام  فريق المصري البورسعيدي والتي انتهت بنتيجة 1/0، حيث أحرز الهدف إمام عاشور.

إدارة الزمالك تعلق على تقاضي فرجاني ساسي 50 مليون في السنة


بينما كانت آخر مواجهات فريق الجونة كان امام فريق الاتحاد السكندري والتي انتهت بنتيجة 2/0، وشهدت المباراة تألق لاعبو الجونة اثناء اللقاء.

ويرغب مدرب فريق الزمالك "باتشيكو"في استعادة تركيز لاعبي الفريق فرجاني ساسي ومصطفي محمد بعد اهتزاز وتشتيت تفكيرهم في الفترة الأخيرة وذلك بعد رغبة اللاعبين الرحيل من جدران النادي وخوض رحلة احترافية جديدة في مكان مختلف، ولكن فشل انتقال اي منهم الي أي نادي أخر .

ويرغب في الأعتماد عليهم في المواجهات المقبلة خاصتاً يأمل الفريق وجماهير الفارس الأبيض في حصد بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم تعويضاً عن النسخة الماضية والتي حصل علي البطولة نظيرة الأهلي وهو النادي الوحيد الأكثر تتوجاً ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 دوري ،بينما الزمالك يمتلك 12 دوري مصري فقط ويأمل هذا الموسم إسعاد جماهيرة بعد خسارته بطولة افريقيا و بطولة كأس مصر الذي حصدهم المارد الأحمر .

تابع موقع تحيا مصر علي