أعلن قاضي محكمة جنح نبروه، استمرار حبس الأب المتهم بتجريد ابنته الرضيعة من ملابسها في الشارع.

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 24 يناير 2022 - 16:55

حوادث

استمرار حبس الأب المتهم بتجريد ابنته الرضيعة من ملابسها في الشارع

01:50 م - السبت 23 يناير 2021
اب يجرد ابنته من ملابسها- ارشيفية


قرر قاضي محكمة جنح نبروه، استمرار حبس الأب المتهم بتجريد ابنته الرضيعة وتعذيبها، 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في قتل ابنته، وتعريض حياتها للخطر.


أنكر الأب المتهم الواقعة، وقرر القاضي استمرار حبسه على ذمة التحقيقات، بعدما تجرد الأب من مشاعر الأبوة، حيث ظهر وهو يجرد طفلته من ملابسها بالكامل في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ما أثار حالة من الغضب الواسعة بين المواطنين.


أب يجرد ابنته من ملابسها 

حاول الأب إشعال النيران بملابس طفلته ووضع الطفلة عليها للتخلص منها وقتلها، حيث لاقى الفيديو انتشارًا واسعًا على منصات التواصل، الأمر الذى جعل الأجهزة الأمنية تتحرك للقبض على هذا المتهم.


وقد وجه اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، الى اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية بسرعة ضبط وكشف تفاصيل الحادث والواقعة.


القبض على الأب المتهم

تبين أن الواقعة بقرية بانوب التابعة لمركز شرطة نبروه، و قد تقدمت "آمال ب" 19 سنة، ربة منزل، ببلاغ تتهم زوجها بتعرية طفلتها بأحد شوارع القرية للانتقام منها بسبب خلافات أسرية، وقدمت فيديو قامت بتصويره يوضح ذلك.


اقرأ أيضًا..الإهمال يخطف فتاة بعد سقوط مخلفات البناء عليها والأسرة تطالب بحقها.."القصة كاملة"

ألقت القوات الأمنية القبض على المتهم، وتبين أنه يدعى "ر ح"،30 سنة، حال اختبائه بمنزل أحد أصدقائه بذات القرية المشار إليها وتم اقتياده إلى ديوان مركز شرطة نبروه.

تابع موقع تحيا مصر علي