قال النائب عيد حماء عضو مجلس النواب، عن دائرة حلوان و15مايو والتبين والمعصرة، عن حزب مستقبل وطن، ان الرئيس الس

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 27 يناير 2022 - 08:04

أخبار البرلمان

عيد حماد يوجه رسالة للسيسي بعد افتتاح مشروع الفيروز: كلنا معاك وفى ضهرك ياريس علشان بلدنا

02:13 م - السبت 23 يناير 2021
النائب عيد حماد


أشاد النائب عيد حماد، عضو مجلس النواب، بتصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي ألقاها خلال افتتاحه عدد من المشروعات في شرق بور سعيد، موضحًا أنها تؤكد أن مصر لديها إستراتيجية كبرى للتنمية ولإنشاء مشروعات قومية متعددة تحقق الاكتفاء الذاتي  وتوفر فرص عمل للشباب فضلًا عن تشجيع الاستثمار.

مشروع الفيروز هوالاكبر من نوعه فى الشرق الأوسط

وأضاف حماد، في تصريحات له، أن المشروعات القومية الذي افتتحها الرئيس اليوم تعتبر الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط، خاصة مشروع الفيروز الذي يساهم بقيمة مضافة ضخمة في تنمية منطقة قناة السويس وشبه جزيرة سيناء، فضلًا عن ما يساهم به في زيادة فرص التصدير إلى الأسواق العربية والأوروبية مما يوفر العملة الصعبة ويدعم الاقتصاد الوطني.

اقرأ ايضاً: 

أبرز تصريحات السيسي اليوم في افتتاح مشروع الفيروز

ولفت حماد، إلى أنه منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي مسؤولية البلاد منذ 6 أعوام، تحققت إنجازات عدة، في كافة قطاعات الدولة بشكل عام، وكان للتنمية المحلية نصيب كبير ، بالإضافة إلى تنفيذ عدة مشروعات للبنية الأساسية إلى جانب تطوير وتنمية القرى، وإطلاق العديد من البرامج التنموية، فضلا عن المبادرات المتعددة بهدف تحسين نوعية حياة المواطنين، والتأكد من تحقيق مستوى أفضل لحياتهم الاقتصادية والاجتماعية و البيئية، وهو ما يؤكد أهمية هذه المشروعات.

عيد حماد: المواطن المصرى اصبح جزء من المعادلة فى عهد السيسي

وأشار النائب عيد حماد، في بيانه الى تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال افتتاح مشروع الفيروز، حيث قال الرئيس "احنا بنحل المشاكل قبل التطوير ومش هنبيع الوهم للناس"، مؤكداً على ان الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي، تتبني منهج المصارحة والكاشفة مع المواطنين، وجميع مؤسسات الدولة تعمل من أجل تحسين حياة المواطن.

وتابع حماد، "خلينا نتكلم بصراحة، لم يحدث فى مصر على مر تاريخها ان تهتم السلطة بأن يكون المواطن على دراية بكل مايحدث، فقبل قدوم الرئيس السيسي لم يكن المواطن جزء من المعادلة، لكن الأن تغيرت الاوضاع واصبح المواطن المصرى شريك فى صنع القرار".

رسالة النائب عيد حماد للرئيس السيسي

وأختتم النائب عيد حماد، تصريحاته بتقديم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلاً "بنشكرك ياريس على كل حاجة بتعملها للبلد، وهنفضل وراك وفى ضهرك لغاية مانعدى ببلدنا لبر الأمان، كلنا ثقة فيك وعارفين انك مهموم بكل مواطن يعيش على ارض مصر".

تابع موقع تحيا مصر علي