عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية

الأهلي بكأس العالم
الأهلي بكأس العالم للأندية.أرشيفية

تقام مباريات كأس العالم للأندية في الرابع من فبراير المقبل في افتتاح منافسات البطولة، وأن قرعة البطولة وتذاع المباريات علي قنوات:
تي في سبورت البولندي قمر صناعي هوت بيرد، تردد 10834 استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

ميديايست الإيطالية، قمر صناعي هوت بيرد تردد 11432 استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

بي إن تي البلغارية، قمر صناعي هيلاس سات تردد 12565 استقطاب عمودي ومعدل ترميز 29900.

قائمة الأهلي لكأس العالم للأندية


واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي علي القائمة التي ستخوض مباريات كأس العالم للأندية في قطر:
في حراسة الممري محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وبدر بانون وعلي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وسعد سمير في الدفاع وعمرو السولية واليود يانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق وحسين الشحات وأفشة ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر في الوسط ووالتر بواليا ومحمد شريف ومروان محسن وجونيور أجايي وصلاح محسن ، ومن المتوقع أن يتم استبعاد الثنائي رامي ربيعة ومحمود وحيد لأسباب فنية، ومعهم المصابين وليد سليمان وكريم نيدفيد وناصر ماهر.


الجدير بالذكر أن لاعب الأهلي وليد سليمان لن يسافر مع بعثة الفريق المتجهة الي قطر وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها اثناء مباراته في بطولة الدوري الممتاز،ويواجة النادي الأهلي الدحيل القطري في أول مباراة في بطولة كأس العالم للأندية.

وفاز النادي الأهلي ببطولة افريقيا في النسخة الماضية علي نظيرة التغريمي الزمالك والتي انتهت بنتيجة 2/1 في مواجة تاريخية شاهدتها القارة السمراء في ،وهي التي أول مرة يجمع بين كبيران القارة وعلي أرض مصر.


ويمتلك المارد الأحمر في تاريخة من بطولة افريقيا 9 القاب ،بينما نادي الزمالك يمتلك 6القاب فقط وسافر الأهلي اليابان وكان يخوض مبارياته في كأس العالم وحصد علي المادلية البرونزية كأفضل ثالث نادي في العالم.

وحصد النادي الأهلي علي جائزة"جلوب سوكر"كأفضل نادي في الشرق الأوسط متفوقاً علي ريال مدريد وبايرميونخ وتسلم الجائزة رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ،ويسعي النادي الأهلي في تقديم مستوي مميز أثناء البطولة لإسعاد جماهيرة والظهورة بشكل جيد وذلك ايضاً ليشرف الكرة المصريه.
تابع موقع تحيا مصر علي