النائبة سهام مصطفي عضو مجلس النواب تحدثت لموقع تحيا مصر عن ذكرياتها مع عيد الشرطة خاصة بعد استشهاد أحد أبنائ

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 00:55

أخبار البرلمان

برلمانية من أسر الشهداء لـ تحيا مصر في ذكري عيد الشرطة:"أتطلع لتدريس قصص الضحايا"

10:48 ص - الأحد 24 يناير 2021


هنأت النائبة سهام مصطفي، عضو مجلس النواب، والدة الشهيد نقيب شرطة كريم وجيه سيف الدين الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة مشيره إلى أنه عيد الشرطة والشهداء صناع المجد .

مجلس النواب وعيد الشرطة

وقال النائبة سهام مصطفي والدة الشهيد فى تصريحات لـتحيا مصر انه بعد إستشهاد ابنى أصبح لعيد الشرطة معنى مختلف تماما وكان الرئيس السيسى أول من جعله مناسبة للفخر وتعظيم تضحية الشهداء ، فكما قولت له فى كلمتى أثناء تكريمى كأم مثالية عن شهداء الشرطة فى مارس ٢٠٢٠ - أنه أول رئيس يهتم حقا بالشهداء من الشرطة والجيش ويكرمهم فى صورة أسرهم وطلبت منه أن يعمل على أن تظل تضحيات الشهداء حية فى ذاكرة الوطن خصوصا الأجيال الصغيرة وذلك بتدريس قصصهم فى المدارس وهو ما اتمني تحقيقه.

والده شهيد تتحدث لتحيا مصر بعيد الشرطة


وواصلت حديثها ا قائلة :" وهو ماأتمنى تحقيقه ، فالشهداء عموما هم صناع الغد وهم الزاد الذى إستقوى به الوطن وشهداء الشرطة خصوصا كانوا درعا ضد هدم الدولة من الداخل ومحاولة سرقة عيدهم وإستبداله بمناسبة أخرى كانت محاولة خبيثة ذات مغزى لمن يعى ويفهم.


بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى شهداء الواجب من رجال الشرطة الأبرار في الخامس والعشرين من يناير الذين قدموا ارواحهم فداء للوطن وحماية لترابه ضد محتل غاشم، كما هنأ لرئيس بذكرى الـ "خامس والعشرين" من يناير التي قادها شباب مصر الأطهار.


جاء في نص البرقية  "ونحن نحتفى بذكرى شهداء الشرطة الأبرار فى الخامس والعشرين من يناير أن ‏أتقدم إليكم بخالص التهنئة القلبية بهذه المناسبة الوطنية التى نتذكر فيها رجالاً ‏صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فدفعوا أرواحهم ثمناً غالياً فداء للوطن وحماية لترابه المقدس ‏ضد المحتل الإنجليزي الغاشم".

تابع موقع تحيا مصر علي