يواجه ليفربول اليوم فريق مانشستر سيتي ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 23 سبتمبر 2021 - 20:04

رياضة

موعد مباراة ليفربول اليوم والتشكيل المتوقع

12:59 م - الأحد 24 يناير 2021
مان يونايتد وليفربول


تقام مباراة اليوم الأحد تجمع بين مانسشتريونايتد وليفربول ومن المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة علي ملعب "أولد ترافورد" وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويسعي فريق ليفربول اليوم الانتصار ومصالحت جمهوره بعد الخسارة الذي تلقها من فريق بيرنلي والتي انتهت بخسارة فريق ليفربول بنتيجة1/0، بينما يرغب فريق مانسشتر يونايتد في إستمراره في نغمة الانتصارات وإسعاد جماهيره وهو يدخل المباراة وهو يمتلك معنويات عالية ونسبة الفوز اليوم مرتفة من ناحية مان يونايتد.

تشكيل ليفربول المتوقع


حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ويليامز، فيليبس، فابينيو، تسيميكاس.

خط الوسط: ميلنر، تياجو ألكانتارا، جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، مينامينو.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع


حراسة المرمى: هندرسون.

خط الدفاع: وان بيساكا، لينديلوف، ماجواير، تيليس.

خط الوسط: مكتومناي، ماتيتش، بوجبا، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: راشفورد، كافاني.


والجدير بالذكر أن يحتل فريق مانسشتر يونايتد المركزالأول برصيد 40 نقطة من أصل 19 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل فريق ليفربول المركزالرابع في ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة من أصل 4 مباريات خاضها الفريق.

وقد انتشرت أنباء في الشهور الأخيرة عن رحيل لاعب الفريق محمد صلاح من النادي وذلك بعدما صرح اللاعب بأنه لا يشعر بقيمتة داخل الفريق وأن له الأحقيه الكاملة في امتلاكه شارة القيادة لأنه يعتبر من قدامى الفريق.


وانتشرت تقارير صحافية بأن الفريق الأقرب للنضمام له نادي ريال مدريد الأسباني، ولكن صرح مسؤول داخل النادي الملكي وصرح أن محمد صلاح لاعب جيد ولكن لا يوجد مفوضات جادة في هذا الأمر حتي الأن.

بينما تحدث الفرعون المصري محمد صلاح في تصريحات سابقة أنه يرغب خوض جميع مباريات الفريق حتي الثانية الأخيرة ، وأن لايحق له التحدث عن سياسة التدوير فالمدرب له كافة الأحقيه في إختيار من يخوض.

وعن ماحدث مع الفريق من اهتزاز المستوي قال: "أن من الطبيعي حدوث مثل هذه الأشياء في ظل الظروف التي حدثت للجميع وتوقف الدوري بسبب وباء فيروس كورونا وأن اكبر الأندية يحدث لها ذلك وبعضها يمتلك الحظ في تقديم مستوي جيد،وأن الجميع يرغب في الفوز ببطولة الدوري ولكن أتنمني ليفربول الفوز بالدوري هذا الموسم".

تابع موقع تحيا مصر علي