عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يقاطع اجتماع الجبلاية

تحيا مصر

قاطع مسئولو الزمالك اجتماع اللجنة الثلاثية، لمناقشة مشكلات التحكيم وتقنية الفيديو وتشكيل رابطة الأندية.

وحضر مندوبون من بعض الأندية على رأسها الأهلي وادي دجلة وبيراميدز وطلائع الجيش والإسماعيلى. 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد خاطب أندية القسم الممتاز بشأن تقديم ترشيحاتها حتى يوم 10 يناير الماضى قبل تمديد المهلة على أن تقام انتخابات المكتب التنفيذي اليوم، ولكن النية تتجه للتأجيل للمرة الثانية فى ظل رفض الأندية اختيار الرابطة قبل اعتماد اللائحة الجديدة.

وأصدر اتحاد الكرة بيانا مؤخرا أكد فيه دعم التحكيم وجاء نصه كالتالي: يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم تقديره للنقد بشكل عام وهو ما جعل أعضاءه يتحملون بصدر رحب ما يتعرضون له يوميا من موجات وصلت إلى حد الهجوم غير المبرر في بعض الأحيان، وذلك منذ أن تولت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد مسؤولياتها، ملتزمة الصمت حيال ذلك، إلا أنه في الوقت نفسه لا يمكن أن تسمح اللجنة باستمرار ما يتعرض له التحكيم المصري لهذا الكم من التشويه المتعمد بعد كل مباراة، وهذا الكم من اختلاق الأخبار والإدعاءات غير الصحيحة التي تنال الحكام المصريين.


ويهم الاتحاد المصري في هذا المقام أن يؤكد على ثقته في التحكيم المصري الذي يعد الأعرق والأفضل على مستوى القارة الأفريقية، ويمتلك ذخيرة من الحكام الأكفاء سواء من الدوليين وغير الدوليين.

كما يناشد الاتحاد المصري لكرة القدم الإعلام الرياضي على وجه الخصوص الاستمرار في دعم الحكام المصريين كما اعتدنا منه والتمسك بمصداقيته التي تميزه والتأكد من صحة الأخبار التي تتناولهم عقب كل مباراة.


وينتظر الزمالك لقاء هام أمام فريق مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020-2021.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد عشرين نقطة، بينما يحتل مصر المقاصة المركز السادس برصيد ثلاثة عشر نقطة.

وانتهت آخر مباريات الفريق الأبيض بالتعادل السلبي أمام فريق أسوان بالجولة التاسعة، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا بشكل كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي