عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس استعدادات الزمالك قبل مواجهة المقاصة بالدوري

فريق الزمالك ــ أرشيفية
فريق الزمالك ــ أرشيفية

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك علي هامش تدريبات اليوم التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

يأتي ذلك ضمن البروتوكول المتبع، استعدادا لمواجهة الزمالك أمام مصر المقاصة المقررة إقامتها الخميس المقبل في الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

في الوقت نفسه خصص الجهاز الفني للفريق، برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا للاعبين على هامش المران .

وأدى اللاعبون هذا البرنامج تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال بالفريق، حيث تم التركيز خلاله علي رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، ومعالجة الإرهاق، والوصول إلى الفورمة البدنية المطلوبة.

عقب ذلك أدى اللاعبون فقرة فنية تحت قيادة باتشيكو المدير الفني، ومدحت عبدالهادي المدرب العام تم خلالها التركيز على جوانب خططية، وجمل فنية، من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين يتولى كل مدرب واحدة.

كما أدى اللاعبون تقسيمة قوية في جزء من الملعب، تم خلالها تنفيذ كافة الأمور الفنية التي تم التدريب عليها، وظهر الجميع في منتهى الجاهزية.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، علي الاجتماع باللاعبين علي هامش المران اليوم، حيث جاء الاجتماع  فنيا وتحفيزيا ، وتم خلاله توجيه بعض التعليمات والأمور الخططية استعدادا للفترة المقبلة. 

ووجه المدرب البرتغالي في وجود عبدالحليم علي مدير الكرة ، رسائل تحفيزية للاعبين  مطالبا اياهم بالاستمرار في تقديم الأفضل كما هو معتاد معتاد خلال الفترة الأخيرة .

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة الخميس المقبل في الجولة العاشرة للدوري الممتاز.


تابع موقع تحيا مصر علي