عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب قرار عودة الحراس الأجانب.. فرج عامر يفتح النار على الجبلاية

فرج عامر رئيس نادي
فرج عامر رئيس نادي سموحة

علق فرج عامر رئيس سموحة،  علي قرار توصية أندية الدوري المصري الممتاز بالسماح لها بالتعاقد مع حراس مرمى أجانب بعد حظر ذلك منذ 2009.
وقال عامر في تصريحات إذاعية:" أن مع رأي الأغلبية، طالما الأندية موافقة على القرار، لكن عدم وجود أجانب خلقا جيلا هائلا من حراس المرمى، تواجد الأجانب يقلل فرصة الحارس المصري في الأندية الكبيرة، لأنه مركز حساس، وكما يقال نصف الفريق".
وعن رأيه في  تأجيل إنشاء رابطة الأندية للموسم المقبل، وفقا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الإثنين، أجاب :"اتحاد الكرة يرفض تماما أن يدير الدوري أصحابه، ويتمسك بإدارة البطولة، وهو ليس في صالحها، نحن أندية محترفة نلعب في دوري هواة، ولا نلعب على جوائز مالية عكس كل دوريات العالم التي تشمل جوائز مالية تناسب قيمتها". واستمر "مصلحة الكرة أن يدير الدوري رابطة أندية محترفة، وفصل التحكيم عن اتحاد الكرة، ورفع المكافآت المالية للحكام، يجب إبعاد لجنة الحكام عن اتحاد الكرة".
وفي سياق آخر أوضح "من المفترض أن الدوري ينتهي وفقا لموعده المحدد في بداية الموسم، لذا أستغرب ما يتردد عن ضرورة إنهاء المسابقة مبكرا. الاستمرار بدون تقنية الفيديو؟ لا، لقد تعودنا عليها، لكن هناك محاولة لإظهار تقنية الفيديو بصورة سيئة، في الأسابيع الأخيرة ظهرت مشاكل نلوم الفيديو عليها، لإظهار أن سلبياته أكثر من إيجابياته، ولم تكن موجودة في بداية تطبيق التقنية".
تابع موقع تحيا مصر علي