عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف إكرامي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والأهلي.. صور

شريف إكرامي
شريف إكرامي

اختير شريف إكرامي حارس مرمى فريق نادي بيراميدز أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والنادي الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين باستاد الدفاع الجوي في الجولة العاشرة من الدوري.




وحصل إكرامي على درع رجل المباراة المقدمة من ناسيتا أوتو كير، أحد رعاة نادي بيراميدز.




وتم منح الدرع عن طريق ممثل الشركة الراعية عقب انتهاء المباراة بملعب الدفاع الجوي .

وسيطر التعادل السلبي على مواجهة الأهلي وبيراميدز، والتي أقيمت بينهما على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري .


وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز حدث غريب في بداية المباراة عندما تعرض محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي للإصابة، خلال مباراة فريقه ضمن منافسات الأسبوع العاشر من دوري We المصري.

وغادر محمد هاني فى الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، بعد تعرضه للإصابة، ودخل أحمد رمضان بيكهام بدلاً منه.

الغريب في الأمر أن أحمد فتحي الظهير الأيمن ليراميدز، خرج مصابًا بعده بدقائق معدودة بشد في الخلفية.

ليكتب على الديربي بين الأهلي وبيراميدز إصابة الظهيرين الأيمن في كلا الفريقين في المباراة التي انتهت مخيبة للأمال.

وبهذه النتيجة يستمر الأهلي في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز مؤقتا، برصيد 21 نقطة، بينما رفع بيراميدز رصيده إلى 14 نقطة .

وشهدت المباراة أجواء حماسية شديدة من جانب لاعبي الفريقين، الأمر الذي تسبب في خشونة واضحة من الجانبين، مما تسبب في خروج محمد هاني وأحمد فتحي ظهيري الأهلي وبيراميدز، بسبب الإصابة .

ولاحت للفريقان أكثر من فرصة خطرة كانت كفيلة بتغيير النتيجة، كان أبرزها فرصتين محققتين لرمضان صبحي جناج بيراميدز، لكن تألق الدفاع الأهلاوي، وخاصة أيمن أشرف حال دون تسجيله أي هدف، في أول ظهور له أمام فريقه السابق .

كما نجح الأهلي في تهديد مرمى شريف إكرامي في أكثر من مناسبة، كان أهمها هجمة الكونغولي والتر بواليا، والتي تصدى لها حارس بيراميدز، ليبقة النتيجة على التعادل السلبي .

تابع موقع تحيا مصر علي