عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت على cbc وأحداث المسلسل

في بيتنا روبوت- ارشيفية
في بيتنا روبوت- ارشيفية

مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت على cbc، ازدادت المعدلات البحثية عن مواعيد المسلسل عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، تزمنًا مع بداية عرضه على الشاشة.

طرحت شركتا سينرجي وروزناما منتجتا المسلسل طرحتا البرومو الخاص بمسلسل في بيتنا روبوت الذي يحمل العديد من المفاجآت للجمهور، حيث ظهرت الفنانة شيماء سيف صلعاء تمامًا بسبب دورها الذي تقوم به "الروبوت".


مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت 

يتسائل الجمهور عن مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت الذي يعرض حاليًا على قناة سي بي سي يوميًا من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساءًا على شاشة سي بي سي، والإعادة الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل والساعة الثانية عشر ظهرًا، فيما يعرض المسلسل على شاشة CBC Drama الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة الخامسة صباحًا والساعة الثانية ظهرًا.

أحداث مسلسل في بيتنا روبوت

تدور أحداث مسلسل في بيتنا روبوت في إطار اجتماعي درامي كوميدي، حول أسرة مصرية تقرر أن تشتري إنسان آلي لمساعدتها في أعمال المنزل، لكن تنقلب حياتهم رأسًا على عقب بسبب مفارقات كوميدية لا تنتهي، وتظهر الحلقات القادمة تفاصيل مثيرة وجذابة إستطاعت جذب قطاع كبير من الجمهور.


يشارك في بطولة مسلسل في بيتنا روبوت كلًا من  شيماء سيف وعمرو وهبه وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن اخراج وليد الحلفاوي، وظهر أيضا عدد من نجوم الشرف في إعلان المسلسل منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن وعدد أخر من النجوم.


اقرأ أيضًا..بعد عرض الحلقة الأولى ...في بيتنا روبوت يحتل مركز الصدارة بجوجل

ومن المقرر أن تقدم الفنانة شيماء سيف المسلسل من خلال 3 قصص مختلفة كل قصة مكونة من 15 حلقة، الأولى وهي "فى بيتنا روبوت" من تأليف السيناريست أحمدى محمدي، والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال وجارِ اختيار مؤلف للثالثة.

مسابقة جمهور في بيتنا روبوت

انطلق المسلسل وبدأت معه مسابقة لجمهور المسلسل وجائزتها "بلايستيشن 5" للفائزين أسبوعيًا، وكل ما عليك للاشتراك في المسابقة هو متابعة المسلسل يوميًا والإجابة عن سؤال الحلقة، شرط أن يحل المشترك 5 أسئلة بواقع سؤال عن كل حلقة من السبت إلى الأربعاء.



تابع موقع تحيا مصر علي