الفنان محمود عبد الغفار يرحل فجر الجمعة 29 يناير و

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 2 ديسمبر 2021 - 02:44

فن وثقافة

موعد صلاة جنازة الفنان محمود عبد الغفار

11:02 ص - الجمعة 29 يناير 2021
الفنان الراحل محمود عبد الغفار في مشهد من المنسي


تصدر الفنان محمود عبد الغفار محرك البحث جوجل بمصر، بعد وفاته في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 29 يناير2021، عن عن عمر يناهز عن 60 عاما إثر أزمة قلبية مفاجئة.


مروة محمد.. من أضواء النجومية إلى الأزقة والأرصفة في الشوارع


أحمد صيام والمخرج ناصر عبدالمنعم ينعون محمود عبد الغفار

أكد الفنان أحمد صيام في تغريدة له نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك"، أن الفنان الراحل كان رمز ومن رموز مسرح الطليعة، وقال:""البقاء والدوام لله، توفى منذ لحظات الفنان والأخ العزيز محمود عبد الغفار..أحد رموز مسرح الطليعة، اللهم ارحمه واغفر له وأدخله فسيح جناتك".
واتفق معه في الرأي المخرج ناصر عبدالمنعم عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والذي أكد أنه فارس من فرسان مسرح الطليعة وقال:"وداعا أحد فرسان مسرح الطليعة..في عصره الذهبي الفنان القدير محمود عبد الغفار، إنا لله وإنا إليه راجعون".

موعد صلاة جنازة محمود عبد الغفار

فيما كشف عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية موعد إقامة صلاة الجنازة والمقرر لها اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد الصباح بمنطقة الهرم، كما نعته النقابة برئاسة الدكتور أشرف زكي، الفنان الراحل محمود عبد الغفار الذي وافته المنية في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة.

أعمال الفنان الراحل محمود عبد الغفار 

 بدأ الفنان الراحل محمود عبد الغفار مشواره الفني في فترة الثمانينيات، وأدى العديد من الأدوار الثانوية الصغيرة في السينما والمسرح والتليفزيون، وشارك في عدد من الأفلام منها:"جذور فى الهواء، المنسي، المقامر، اتفرج يا سلام"، كما شارك في بعض المسلسلات الدينية والدرامية ومنها: "دموع فى عيون وقحة، حكايات هو وهي، هارون الرشيد، وحارة 5 نجوم، لا أحد ينام في الإسكندرية" وأعمال درامية أخرى، وكان أخر ظهور له عام 2016 خلال مشاركته بدور "فخراني"، في الجزء الثالث من مسلسل النجمة القديرة عبلة كامل "سلسال الدم".

تابع موقع تحيا مصر علي