عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الإجازة.. موعد عيد الأم 2021.. استعد بأفكار جديدة للإحتفال بطريقة مختلفة

الاحتفال بعيد الام-
الاحتفال بعيد الام- ارشيفية

ازدادت المعدلات البحثية عن موعد عيد الأم 2021 عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، مع إقتراب تلك المناسبة التي تعني الكثير لدى الأبناء والأمهات على السواء.

يحتفل العالم العربي بمناسبة عيد الأم كل عام بالعديد من الطرق المختلفة التي لن يستطيع فيروس كورونا تغير ملامحها، على الرغم من قدرته الفتاكة في تغير ملامح الحياه بأكملها، وكذلك طرق الإحتفال بالمناسبات الرسمية، ولكن بقىت تلك المناسبة المميزة محافظة على رونقها.

موعد عيد الأم 2021


اقترب اليوم الذي ينتظره الأبناء للتعبير عن حبهم الشديد لأمهاتهم، حيث يصادف موعد عيد الأم 2021 يوم الأحد الموافق 21 مارس القادم، حيث يبدأ العديد الإستعداد لتلك المناسبة والتفكير في الهدية المناسبة التي ستقدم لوالدتهم.

ظهر الاحتفال بمناسبة يوم الأم أو عيد الأم، حديثًا في مطلع القرن العشرين ، ليحتفل به بعض الاشخاص لتكريم الامهات، وذلك برغبة من المفكرين الاوربيين الغربيين، بعد أن وجدوا الابناء يهملون أمهاتهم عند ما يكبرو وبتعدون عنها.

ابتكر هذا العيد مثل عيد الحب للأمهات في الغرب حيث يتم اهمالهم طوال السنة وابتكر هذا اليوم حتى يعبر الابناء فيه عن حبهم لأمهاتهم .

طرق جديدة للاحتفال بيوم عيد الأم

يمكنك الإحتفال بتلك المناسبة مع والدتك بطرق مختلفة وجديدة، فإذا كنت متزوج أو متزوجة تستطيع مفاجئتها من خلال إرسال باقات من الورود في الصباح الباكر لتبدأ بيوم مختلف ومبهج، ويمكنك بعدها الذهاب إليها بفطور مختلف وتجهيز المائدة بالشكل المطلوب.

أما إذا كنت لاتزال مع والدتك بنفس المنزل فمن الممكن التعبير عن حبك لها من خلال إعطائها اجازة في ذلك اليوم من مهامها اليومية التي لن تقصر بها قط، وتلبية رغباتها وتجهيز مائدة مختلفة على الغداء، فضلًا عن إمكانية شراء هدية مختلفة قد تحتاج لها سواء في المنزل أو غيرها.

اقرأ أيضًا..اجازات 2021 المتبقية.. مناسبات وعطلات رسمية ينتظرها العاملين في الدولة

تعشق الكثير من الأمهات الرسائل والجوابات التي كانت من أهم طرق التعبير عن الحب، إلا أنها انقرضت مع اقتحام السوشيال ميديا الوطن العربي لتتحول إلى رسائل إلكترونية يومية، فيمكنك أن تعيد لذاكرتها ذاك الشعور الذي لا تضاهيه الرسائل المحفوظة المدونة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي