تصدر مسلسل في بيتنا روبوت محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الحلقة الـ 13 التي شهدت أ

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 19:23

فن وثقافة

مسلسل في بيتنا روبوت يتصدر "التريند" بأحداث الحلقة الـ 13.."تفاصيل مثيرة"

11:30 ص - الخميس 11 فبراير 2021
في بيتنا روبوت- ارشيفية


مسلسل في بيتنا روبوت تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد عرض الحلقة الثالثة عشر والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة التي خطفت الأنظار.
شهد مسلسل في بيتنا روبوت العديد من الأحداث منها استبدال لذيذ مع سارة والتي تجسد شخصيتها الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، وتم استبدال زومبا مع يوسف والذي يجسد شخصيته الفنان هشام جمال.

مسلسل في بيتنا روبوت

بدأت سارة في تحويل منزلها إلى حضانة، وشاركها لذيذ في ألعاب الأطفال، وقامت زومبا بتعليم الأطفال الأغاني الشعبية، حيث يرددها الأطفال في شكل كوميدي.

حاول يوسف استرداد زومبا من جيرانه الذين استولوا عليها بطرق عديدة منها تأجير "بلطجية" كي يستطيعوا التعامل مع الجزار ولكنهم فشلوا في ذلك بعدما دخلوا في شجار خسران، ليحاول معه من جديد بطريقة أخرى وهي تقديم "لذيذ" له.

موعد عرض مسلسل في بيتنا روبرت 2021

يتسائل العديد من الجماهير عن موعد عرض مسلسل  في بيتنا روبوت الذي يعتبر من نوعية المسلسلات الكوميدية، الذي يتم عرضه على قناة cbc كعرض أول في تمام الساعة الثامنة مساءًا، ويعاد في تمام الساعة 2:30 صباحًا، وفي تمام الساعة 12 ظهرًا، وأما على قناة cbc دراما الساعة 11 مساء، ويعاد في تمام الخامسة  صباحا، وفي تمام الساعة الثانية ظهرًا.

اقرأ أيضًا..هشام جمال يتصدر التريند بسبب مسلسل في بيتنا روبوت.. أبرز المعلومات عن بطل المسلسل

يشارك في بطولة مسلسل في بيتنا روبوت كلًا من  شيماء سيف وعمرو وهبه وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن اخراج وليد الحلفاوي، وظهر أيضا عدد من نجوم الشرف في إعلان المسلسل منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن وعدد أخر من النجوم.

أحداث مسلسل في بيتنا روبوت

تدور أحداث مسلسل في بيتنا روبوت في إطار اجتماعي درامي كوميدي، حول أسرة مصرية تقرر أن تشتري إنسان آلي لمساعدتها في أعمال المنزل، لكن تنقلب حياتهم رأسًا على عقب بسبب مفارقات كوميدية لا تنتهي، وتظهر الحلقات القادمة تفاصيل مثيرة وجذابة إستطاعت جذب قطاع كبير من الجمهور.



تابع موقع تحيا مصر علي