عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب في إحدى الصالات الرياضية يستغل مهنته في تكوين شبكة دعارة

صالة رياضية- ارشيفية
صالة رياضية- ارشيفية

استغل مهنته في ممارسة الدعارة تحت ستار جلسات المساج، وذلك خلال عمله في إحدى الصالات الرياضية كمدرب لعدد من السيدات.

مدرب رياضة يستغل مهنته في الدعارة

كشفت تحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل القبض على مدرب جيم يدعى "سمير . ر" 33 سنة، والشهير بـ"كابتن سمير" في منطقة المنتزه بالإسكندرية، بتهمة ممارسة وتسهيل دعارة الفتيات تحت ستار جلسات المساج.
أظهرت التحريات، أن المتهم يعمل بصالة رياضية مدربًا للياقة البدنية وعمل جلسات المساج، وخلال عمله تعرف على عدد من السيدات ثم تطورت العلاقة إلى ممارسة الفسق والفجور تحت ستار عمل جلسات مساج منزلية لهن، لكنه لم يكتف بذلك بل أسس صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى أعلن من خلالها عن نشاطه المريب.

المتهم يكون شبكة من السيدات لتطوير عمله 

وذكرت التحريات التي باشرها ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، أن المتهم أقنع من الفتيات سيئات السمعة وبعضهن لهن معهلومات جنائية وسبق ضبطهن في قضايا منافية للآداب، بالعمل معه من خلال نشر صورهن على الصفحة التي قام بانشائها، بدعوى أنهن من الفتيات المتخصصات في عمل المساج وجلسات الاسترخاء.
أظهرت التحقيقات بعد القبض على المتهم وبصحبته إحدى الفتيات أثناء توصيلها لزبون، أنه يتفق مع زبائنه على ممارسة الأعمال المنافة للآداب، تحت ستار جلسات ، لكنه حدد ذلك بمدد زمنية حيث يتق مع زبائنه أن الثلاثة أيام بـ 5 الاف جنيه والاسبوع بـ 7 الاف، وأنه مارس نشاطه تحت ستار عمل جلسات مساج بجلسات متعددة شملت خصومات وعروضا.

اقرأ أيضًا..القبض على سيدة جمعت بين زوجين لقضاء ليلة عيد الحب.."تفاصيل"

وأوضحت التحقيقات أن اتفاق المتهم شمل عمل خصومات وإضافة منشطات جنسية كعروض على زبائنه، وهو ما تسبب في حدوث رواج كبير لنشاطه الإجرامي حتى رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، وجود صفحة بأحد المواقع التواصل الاجتماعي تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي يبدي خلالها المُعلن استعداداه لإحضار فتيات لممارسة الأعمال المنافية للآداب لمدة زمنية محددة تحت ستار جلسات المساج.

تابع موقع تحيا مصر علي