تشهد البلاد حالة من الطقس السيء لتخيم العاصفة الترابية على سماء القاهرة.

تحيا مصر مجلس النواب البرلمان مجلس الشيوخ مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 1 مارس 2021 - 21:41

أخبار مصر

عاصفة ترابية تضرب سماء القاهرة "صور"

02:33 م - الأربعاء 17 فبراير 2021
العاصفة الترابية- ارشيفية
العاصفة الترابية- ارشيفية


ضربت العاصفة الترابية سماء القاهرة لتحول لونها إلى اللون الترابي، تزمنًا مع موجة الطقس السيء التي تشهدها البلاد خلال الساعات الراهنة، والتي ستستمر حتى الغد الخميس.
موقع تحيا مصر الإخباري يرصد صور العاصفة الترابية التي ضربت البلاد، فضلًا عن تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية خلال الساعات الماضية، وذلك في إطار رصد مستجدات حالة الطقس الغير مستقرة لحظة بلحظة.

هيئة الأرصاد الجوية 

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن العاصفة الترابية ضربت الأنحاء بالجمهورية، موضحة أن حالة الطقس غير مستقرة على الإطلاق لتصل تلك الحالة إلى ذروتها على كافة الأنحاء.
كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من استمرار نشاط الرياح على كافة الأنحاء، تكون مثيرة للرمال والأتربة وتصل لحد العاصفة بشمال الصعيد والأماكن المكشوفة وتؤدى لاضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

حالة الطقس الآن 

يشهد الطقس اليوم الأربعاء،  طقس شديد البرودة على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة، وطقس  شديد البرودة على السواحل الشمالية  الغربية والرياح نشطة، وطقس بارد  على السواحل الشمالية الشرقية، طقس مائل للبرودة على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

اقرأ أيضًا..موعد انتهاء موجة الطقس السيئ في مصر

أهابت هيئة المرور بالمواطنين، لتوخي الحذر أثناء قيادة السيارات على الطرق السريعة، تزمنًا مع سوء الحالة الجوية التي تشهدها البلاد لتجنب حوداث الطرق التي تتفاقم أثناء هطول الأمطار وزيادة سرعة الرياح وغيرها من الحالات التي تؤدي إلى إرتطام السيارات بعضها ببعض وتزايد الحوادث بشكل مخيف.

تابع موقع تحيا مصر علي