عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حوادث موجة الطقس السيء اليوم في المحافظات

حالة الطقس- ارشيفية
حالة الطقس- ارشيفية

تسببت موجة الطقس السيئ التي تشهدها العديد من المحافظات في حوادث عدة ولكنها لم تسفر عن أي إصابات حتى الآن، ومنها سقوط مئذنة مسجد في إحدى القرى بمحافظة الدقهلية.

موقع تحيا مصر الاخباري رصد عدد من الحوادث التي نتجت عن موجة الطقس السيء التي تشهدها البلاد.

شهدت قرية كفر قنصوة التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، سقوط مئذنة لمسجد بالقرية نتيجة لسرعة الرياح وحالة الطقس غير المستقر، وعلى الفور انتقل رئيس مركز ومدينة السنبلاوين إلى مكان الحادث، وأمر بمعاينة المسجد وإزالة أى مواقع تمثل خطورة بالمسجد ورفع آثار المئذنة، وفحص أوراق المسجد وإذ كان صادر له ترخيص أم لا.

سقوط عمودين كهرباء بسبب سوء الأحوال الجوية

تعددت الحوادث اليوم نتيجة سوء الأحوال الجوية، حيث شهد قسم أول المنصورة سقوط عامودين كهرباء نتيجة لسرعة الرياح، وعلى الفور تم استدعاء فني الكهرباء لرفع الأعمدة وإعادة التيار الكهربائي مرة أخري بعد انقطاعه. 

اقرأ أيضًا..موعد انتهاء موجة الطقس السيئ في مصر

كما تسببت موجة الطقس السيئ التي تضرب أنحاء محافظة الدقهلية، في سقوط عامود إنارة على الطريق بالقرب من قرية الدنابيق التابعة لمركز المنصورة، وتم التعامل مع الحادث.

اقرأ أيضًا..حالة الطقس اليوم.. تحذيرات الخبراء لتجنب نزلات البرد في الأمطار والعواصف

سوء الأحوال الجوية اليوم

كانت قد حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من سوء الأحوال الجوية اليوم الأربعاء، مناشدة إياهم بإلتزام المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القسوى بسبب قوة الرياح والأمطار الغزيرة التي شهدتها العديد من المحافظات والمناطق المختلفة.


تابع موقع تحيا مصر علي