عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابن يقتل والده والسبب المسيخ الدجال.."القصة الكاملة"

جثة- ارشيفية
جثة- ارشيفية

شرع شاب في قتل والده بعدما تدهورت حالته النفسيه، وبدأت الهلاوس تسيطر عليه، وبالفعل تخلص من والده وذبحه بالسكين ليتخلص من المسيخ الدجال حسبما جاءت أقواله المريبة.

شاب يذبح والده في الخانكة

عاش الشاب "ع" الذي يبلغ من العمر ـ30 عامًا مع أبيه وأخيه بمدينة الخانكة، لتتبدل أحواله بشكل مفاجىء ليلاحظ ذلك شقيقه الأصغر الذي يبلغ 21 عامًا، حيث أصبح يدعي أن أباه هو المسيخ الدجال، يقول كلمات غير مفهومة. 
وكشفت التحقيقات، عن أن المتهم عقب طعن والده وذبحه وجلس في حجرته ماسكا السكين، ولم يخرج منها حتى حضرت الأجهزة الأمنية التي ألقت القبض عليه قبل محاولاته قتل نفسه، وسط تواجد الجيران الذين منعوه من الهرب، اذ جرى اصطحابه إلى قسم شرطة الخانكة.

أقوال المتهم بقتل والده

قرر أحمد البوشي رئيس نيابة الخانكة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوقيع الكشف الطبي النفسي عليه لبيان مدى سلامة قواه العقلية، وصرحت النيابة بدفن جثة المتوفى عقب ورود تقرير الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال جيران المتوفى.

اقرأ أيضًا..بدأت برسالة وطلب صداقة لتنتهي بجريمة قتل.. تفاصيل مقتل شاب على يد صديقه

وأظهرت التحريات الأولية قيام نجل المجنى عليه "ع" ٣٠ عاما بارتكاب الواقعة في الساعة الثالثة فجراً واستل سكينا من المطبخ وذبح والده وحاول التخلص من حياته وتم إنقاذه فى اللحظات الأخيرة وبسؤال شقيقه الأكبر أكد أنه يعانى من مرض نفسي.
تابع موقع تحيا مصر علي