عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من أحمد بلال بعد حديثه عن والدة مصطفى محمد (صور)

تحيا مصر

غضب مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي، ومهاجم الزمالك السابق، من احمد بلال نجم النادي الأهلي السابق، وذلك بعد ذكر الأخير لوالدته في أحد أحاديثه.
وكان مصطفى محمد قد نشر تغريدة عبر تويتر منذ أيام من حسابه الرسمي كتب فيها: " عمري ما زعلت من أي نقد بتعرض ليه وبحترم كل آراء الكباتن الكبار وبستفيد من كلامهم، لكن لما الأمر يوصل لدخول الأم في ده مفهوش أى احترام أتمنى إن الناس تحترم نفسها في الكلام".

احمد بلال
واعتذر أحمد بلال عن ذلك التصريح مؤكدا أنه لم يقصد الإساءة للمهاجم الشاب.

ونشر أحمد بلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كتب فيه: "لو في اي اساءه حصلت تجاه مصطفي محمد، اكيد غير مقصوده، وانا بعتذر لو صدر مني اي شيئ غير مقصود وبالتوفيق له فيما هوا قادم ان شاء الله".


وكان الأغعلامي أحمد شوبير قد علق على هذا الأمر، وتناول أحمد بلال لمصطفى محمد بشكل مبالغ فيه، ووصول الأمر للسخرية في بعض الأحيان، وقال: "يجب أن نكف عن نغمة أهلى وزمالك مع المحترفين، مصطفى محمد يحتاج المساندة من الجميع لأنه يمثل مصر وسيفيد منتخب مصر".

وتابع: "أنا أحب أحمد بلال جدا وهو من الأشخاص المهذبين ولا يصح أن يتكلم على مصطفى محمد كتير، يجب عليك يا بلال أن تساند مصطفى محمد، ولا يصح أن تقول لا أملك الوقت لمتابعه، لا يجب أن تتابعه يا بلال لأنك عندما احترفت فى تركيا كنا نتابعك وندعمك ونساندك".
تابع موقع تحيا مصر علي