عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أب يتحرش بإبنته ويلقي بنفسه من الدور الخامس.."تفاصيل الواقعة"

التحرش - ارشيفية
التحرش - ارشيفية

باتت كلمة الأبوة أو الأمومة من الكلمات التي تحتاج إلى العديد من المشاعر الحانية التي من المفترض أنها تولد مع الطفل في نفس ذات اللحظة، إلا أنها تبخرت مؤخرًا لنجد العديد من الإنتهاكات التي يقوم بها الآباء والأمهات في حق أطفالهم.

أب يتحرش بإبنته 

انتشرت حالات التحرش بشكل مبالغ فيه خلال الفترة القليلة الماضية، حيث بدأت الفتيات فضح المتحرشين سواء بالقول أو الفعل، إلا أن تلك الواقعة المتحرش هو الرجل الذي من المفترض أن يكن أب لإبنته الصغيرة التي لن تتعدى الرابعة عشر من عمرها.
في يوم ما حاول الأب التحرش بإبنته، حيث تحسس المتهم أجزاء من جسم ابنته التي أخبرت خالتها بعدما تركتها أمها مع والدها وتزوجت بعد طلاقها، فحررت محضرا بالواقعة في قسم شرطة الخصوص وجرى ضبط المتهم.

النيابة تكشف تفاصيل واقعة إنتحار الأب المتحرش

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمدير أمن القليوبية في واقعة انتحار متهم من مبنى محكمة الخانكة قبيل عرضه على النيابة أن المنتحر كان سيعرض على النيابة في واقعة اتهامه بالتحرش الجنسي بابنته 14 عامًا أثناء إقامتها معه بعد انفصاله عن والدتها وتزوجت الأم وتركت المنزل واكتشفت خالة الطفلة الواقعة وأبلغت الشرطة وألقي القبض عليه وخلال عرضه على النيابة غافل الحراسة وألقى بنفسه من الدور الخامس من المحكمة فلقى مصرعه في الحال.
وأكدت التحريات أن المتهم المنتحر لا يعاني أي أمراض نفسية فيما قررت نيابة الخانكة انتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وملابسات مصرع  المتهم والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير.

اقرأ أيضًا..فتاة تقطع والدتها إلى أشلاء وتؤكد: "جبت الطريقة من أفلام الرعب"

تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم الخانكة بوفاة متهم بواقعة تحرش بابنته إثر إلقائه بنفسه مع الدور الخامس بمقر محكمة الخانكة دائرة القسم حيث قفز من الدور الخامس قبيل عرضه على نيابة الخصوص.

تابع موقع تحيا مصر علي